أشتباكات دامية بين مجهولين ومتظاهرى سيدي جابر

أشتباكات دامية بين مجهولين ومتظاهرى سيدي جابر
متظاهرين 2

كتب – ياسمين حموده:

قام مجموعة من المجهولين بالهجوم على المسيرة المنطقه من ميدان القائد إبراهيم، فور وصولها إلى ميدان سيدي جابر بالعصي والشوم، مما أحدث اشتباكات بين المتظاهرين والمجهولين، حيث يقوم المتظاهرين برشق المجهولين بالحجارة، مما أحدث حالة من الكر والفر بين الطرفين.

وقد وقف المجهولين والذي أشار إليهم المتظاهرين بأنهم ميلشيات جماعة الإخوان المسلمين في جهة الجانب الخلفي لمحطة سيدي جابر حاملين الشوم الخشبية والمعدنية، لحماية مقر جماعة الإخوان المسلمين بسيدي جابر، فيما وقف المتظاهرين على مدخل المحطة، حيث يقوم المتظاهرين بالتقدم لرشق الإخوان بالحجارة، فيما يتقدم الأخرين لضربهم بالعصي وإطلاق رصاصات الخرطوش عليهم.

وقد أسفرت الاشتباكات عن سقوط مصابين وجرحى، في وسط غياب للمشهد الأمني في محيط الاشتباكات.
انطلقت مسيرة من مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة اليوم، للمشاركة في جمعة “فاشلون”، للتنديد بحكم الإخوان المسلمين، ووزارة الداخلية، متجهة إلى ميدان سيدي جابر.

وقد ضمت المسيرة المئات من ثوار ونشطاء الإسكندرية، رافعين الأعلام المصرية والشعارات المنددة بحكم الإخوان المسلمين”دستور مرسي باطل”، “أين العدل والقانون”، “يا قاتل”.

وقد هتف المتظاهرين”يسقط يسقط حكم المرشد”، “ارحل”، “يا مرسي يا طرطور أوعى تعيش الدور”، “الداخلية بلطجية”، “يا رب خد الظالم وإلي معاه”، “قالوا حرية وقالوا عدالة والإخوان مفهاش رجالة”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *