باسم يوسف يسجل الحلقة الـ19 لبرنامج “البرنامج” ويتجاهل مرتضى منصور

باسم يوسف يسجل الحلقة الـ19 لبرنامج “البرنامج” ويتجاهل مرتضى منصور
باسم يوسف

شاهد الحلقة 19 من برنامج البرنامج لباسم يوسف كاملة : اضغط هنا

 

سجّل الاعلامي باسم يوسف الحلقة الـ19 من برنامجه “البرنامج” واستعان بعدد أكبر من أفراد الحراسة تحسبًا لأي مفاجئة، ولم يتطرّق للحديث فيها عن مرتضى منصور. 


القاهرة: مثل المعتاد، سجّل الإعلامي باسم يوسف حلقة برنامجه الأسبوعي “البرنامج” مساء أمس الأول داخل مسرح راديو في وسط القاهرة، واستمرّ التسجيل حتى بعد منتصف ليل الأربعاء على أن تعرض الحلقة على شاشة سي بي سي في التاسعة والنصف من مساء اليوم.

وحضر الجمهور بناءً على الدعوات التي حصلوا عليها عبر موقع البرنامج ولم يحضر أي من أنصار المحامي المصري مرتضي منصور كما نسب له عبر عدة تصريحات، بينما استعانت القناة ببعض أفراد الحراسة الخاصة تحسبًا لأي مفاجأت.

لم يتطرّق باسم خلال الحلقة لتصريحات مرتضى منصور عنه بالمحطات الفضائية، واستضاف فريق وسط البلد الغنائي حيث قدموا عدة أغاني خلال الحلقة.

التعليقات

  1. حسبي اللة ونعم الوكيل فيك يا باسم يوسف ربنا يلعنك ويلعن امثالك دة كفاية اللي قالة عليك المستشار مرتضي منصور لو عندك دم تبطل البرنامج الساخر دة احنا يابابا مش في اوروبا احنا في مصر بلد الاسلام والازهر الشريف ربنا ينتقم منك بتقلد الشيخ محمد حسين يعقوب انت تيجي اية في جزمتة منك للة وحسبي اللة ونعم الوكيل فيك وفي البرنامج اللي ساهم في مثل هذة البرامج

  2. هوة انا قلت حاجة غلط ممكن من فضلك نشر الرد احنا مش بقينا في ديمقراطية وحرية التعبير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *