عصام سلطان: البرادعي عاد من الإمارات بغير الوجه الذي سافر به‎

عصام سلطان: البرادعي عاد من الإمارات بغير الوجه الذي سافر به‎
1

كتب – حنان جبران:

تساءل عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ، عن التغيير الذي لحق بالدكتور البرادعي عقب الزيارة القصيرة والسريعة التي قام بها للإمارات ، حيث عاد على غير الوجه الذي سافر به.

وقال سلطان ـ في تعليق له بعنوان “مصادفة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ـ”عاد صاحبنا من هناك ، من الخليج ، بعد لقاء قصير وسريع مع حليفه القديم أو الجديد ، الظاهر أو المستتر ، بمباركة الأمراء والأثرياء ، عاد على غير الوجه الذى سافر به ، عاد وقد قرر المشاركة فى الإنتخابات ، التى سبق وأن قرر مقاطعتها بالأمس ..!”

وتابع “ماذا حدث ؟ هل سقط النظام الذى عمل صاحبنا الديمقراطى على إسقاطه ؟ هل تعدل الدستور الذى وصفه صاحبنا المثقف بالكارثى ؟ هل تدخلت قوى خارجية من التى استقوى بها صاحبنا الوطنى ؟ هل سيطر الجيش على الحكم تلبية لرغبة صاحبنا المدنى ؟ هل آمن المصريون بالهولوكست ؟”.

وأضاف “شئ من ذلك لم يحدث ، كشرط من شروط صاحبنا للمشاركة السياسية ، ولكن المؤكد أن الزيارة الخليجية لا علاقة لها بتغيير رأيه ، فالرجل وإن كان قد التقى بحليفه المستتر ، إلا أن اللقاء كان صدفة بحتة ، فى مقر أحد الكبار جدا ، لمناقشة تمويل أحد المشروعات العملاقة التى ربما تبدأ فى أكتوبر القادم ، وبالتالى فلا علاقة للإنتخابات القادمة بزيارة صاحبنا ، حتى وإن كانت ستبدأ فى أكتوبر .. مجرد مصادفة عادية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *