الجيش الإسرائيلى يعزز من قواته على الحدود المصرية فى ذكرى يوم الأرض‎

الجيش الإسرائيلى يعزز من قواته على الحدود المصرية فى ذكرى يوم الأرض‎
الجيش الاسرائيلى

كتب – حنان جبران:

عزز جيش الدفاع الاسرائيلى من قواته على طول الحدود المصرية، وذلك فى ذكرى يوم الارض والذى يصادف غدا السبت ، وذلك خشية من تعرض الحدود الاسرائلية للهجوم أو الاقتحام من شبة جزيرة سيناء.

وذكر شهود عيان من اهالى وسط سيناء انهم شاهدوا تحركات اسرائيلية غير عادية على الطول الحدود ، وذلك بنشر اسرائيل لقوات كبيرة على الحدود مع عمليات تميشط للشريط الحدودى بين مصر واسرائيل، وكذلك تم رصد قوات خاصة اسرائيلية وهى تجوب الشريط الحدودى مصاحبة بالكلاب البوليسية الاسرائيلية كما شوهدت قنابل ضوئية وهى تضئ سماء الحدود وخاصة فى المناطق الحدودية مع وسط سيناء .

وقد صرح مصدر امنى مصرى مسئول بأن التعزيزات الاسرائيلية على الحدود مع مصر هى اجراءات دأبت اسرائيل على اتخاذها فى جميع الاعياد والمناسبات الوطنية العربية والفلسطينية، وذلك خشية من تعرض الحدود الاسرائلية لعمليات انتقامية من الجهاديين او حدوث عمليات تسلل الى داخل اسرائيل.

وقال إن هذه التعزيزات هى تعزيزات داخل الحدود الاسرائلية وليس لنا شأن فيها طالما هى فى الداخل الاسرائيلى وأضاف المصدر أننا نؤمن حدودنا بشكل كامل وان سيناء مسيطر عليها وليس هناك أى خروقات للحدود مطلقا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *