سامح سيف اليزل : ممتاز دغمش واخرين دخلوا مصر عبر الانفاق وقتلوا الجنود المصريين

سامح سيف اليزل : ممتاز دغمش واخرين دخلوا مصر عبر الانفاق وقتلوا الجنود المصريين
سامح سيف اليزل

كتب- وليد سلام:

طرح الاعلامي أسامة كمال في برنامجه القاهرة 360 علي قناة القاهرة والناس، قضية القبض علي شخص ينتمي إلي جماعة الاخوان المسلمين يدعى احمد محمد البدوي أثناء قيامه بخياطة بدل عسكرية تخص الجيش في بيته بمركز تلا بالمنوفية، وعقب اللواء سامح سيف اليزل ضيف البرنامج علي هذا بأن أي مواطن يقوم بخياطة ملابس الجيش هي جريمة لأن الجيش ينتج ملابسه بنفسه ولا يسمح لأي من أفراده بخياطة أي ملابس تخص الجيش.

مؤكدا أن ما يحدث هي وقيعه بين الجيش والشعب، خاصة أن هناك مطالب لعدد من الشعب المصري بعودة الجيش أي يتم السماح لبعض الناس أن تنزل الشارع بملابس عسكرية وتقوم بعمل تصرفات لا تليق تنسب إلي القوات المسلحة.

مؤكدا أن هناك محاولات لهدم الجيش كما يحدث من هدم لمؤسسات أخري خاصة أن القوات المسلحة  لا تعمل  لحساب أحد، مضيفا “مهما عملوا القوات المسلحة قوية ولن يستطيع أحد أن يخترقها”.

وتسأل  أسامة كمال “هل الجيش سينزل إلي الشارع أم لا؟”،  وأجاب سيف اليزل “أن الجيش سينزل في حالة ما إذا خرج الشعب يطالبه بالنزول”،

ويعلق علي كلام أبو العلا ماضي أن المخابرات العامة لديها 300 الف بلطجي قائلا “المقصود منه تأليب الرأي العام ضد المخابرات لإعادة هيكلتها وتولي أهل الثقة هذه المسؤلية” مؤكدا أن أسر وأفراد المخابرات غاضبه من مثل هذه الصريحات التي تستهدف الوقيعة بين المخابرات العامة والجيش من جهة والمواطن من جهة أخري.

وقال سيف اليزل “أتحدي أن أحدا من المسؤلين يخرج ويقول أن المخابرات جندت بلطجي واحد “، مؤكدا أن هذا الكلام يعني أن هناك جهاز مخابرات سري يعمل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *