اولاد العم فى موجهة صعبة

اولاد العم فى موجهة صعبة
الاسماعليى

الاسماعيلية – مصطفى دياب:

يستضيف ملعب دار الدفاع الجوى فى الثامنة مساء اليوم لقاء الزمالك والإسماعيلي ضم مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للدوري الممتاز و ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية .

يتنافس كلاً من الزمالك والإسماعيلى على قمة المجموعة حيث يتصدر الزمالك المركز الأول للمجموعة الثانية برصيد 21 نقطة من الفوز بجميع مبارياته بالبطولة، بينما يأتي الدراويش في المركز الثاني بـ18 نقطة من الفوز في ست مباريات والخسارة في واحدة أمام بتروجيت وتأتي مباراة الزمالك في بداية مرحلة الحسم للدراويش، فالبداية هي إنهاء الدور الأول للدوري في القمة مناصفة مع الأبيض حال تحقيق الفوز أو الاستمرار في المركز الثاني المؤهل لنصف النهائي، وذلك قبل خوض لقاء إياب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي.

طالب صبري المنياوي المدير الفني للفريق اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الزمالك من أجل التساوي مع أبناء القلعة البيضاء في عدد النقاط. وجاءت قائمة الإسماعيلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد. خط الدفاع: عبد الحمد سامي – ايمن المحمدي – احمد عبد العزيز “مودي” – شريف رجب – كريم مسعد – احمد الجمل. خط الوسط: محمود عبد العزيز – عمر جمال – احمد خيري– مهاب سعيد – محمد حامد ميدو – محمد حمص – إبراهيم حسن. خط الهجوم: جودوين – جون انطوي – عصام علي. ويغيب عن مباراة الزمالك كل من أحمد علي وسامح عبد الفضيل وعمرو السولية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *