محاولات للصلح بين طلاب القوى السياسية بجامعة الإسكندرية برعاية “اتحاد الطلاب”

محاولات للصلح بين طلاب القوى السياسية بجامعة الإسكندرية برعاية “اتحاد الطلاب”
جامعة-الاسكندرية

كتب- ياسمين حموده:

دعى اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية عصر اليوم طلاب القوى السياسية المختلفة بالمجمع النظري لعقد إجتماعا لبحث أزمة العنف بين الطلاب المسيسين بالجامعة.

وترأس الاجتماع باهر عادل ،نائب رئيس اتحاد الطلاب، في حضور ممثلين عن طلاب الإخوان المسلمين وطلاب حزب الدستور وطلاب الإشتراكيين الثوريين وطلاب حركة مصر القوية.

واتفق الحضور على عمل ميثاق مباديء للحد من العنف وإنهاء الحالة السائدة بين طلاب الجامعة عموما بالإضافة إلى اصدار بيان مشترك ينبذ العنف.

وصرح باهر عادل ،نائب رئيس اتحاد الطلاب ، أن الاتحاد لن يسمح بتكرار أحداث العنف التي شهدتها الجامعة الفترة الماضية وأن الاتحاد يعمل جاهدا لإنهاء تلك الأزمة بالطرق العرفية والقانونية معا ، وأوضح “عادل” أن ميثاق المباديء الذي يسعى الاتحاد لإبرامه لا يعني أبدا عدم محاسبة المسئولين عن الأحداث الواقعة أمس ،وبين أن الاتحاد سيستمر في متابعة مسار التحقيق في الواقعة إلى أن يعاقب كل من يثبت تورطه بها.
جدير بالذكر أن ان طلاب الإشتراكيين الثوريين وطلاب حزب الدستور رهنوا توقيعهم على الميثاق والبيان بتراجع طلاب الإخوان عن تحميلهم مسئولية أحداث العنف التي وقعت أمس بمحيط المجمع النظري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *