مصادر : حمدي الفخراني تم القبض عليه متلبساً بصحبة 5 متهمين و سيخضع للتحقيق في مكتب النائب العام

مصادر : حمدي الفخراني تم القبض عليه متلبساً بصحبة 5 متهمين و سيخضع للتحقيق في مكتب النائب العام
1

كتب – حنان جبران:

كشف مصدر مطلع أن حمدي الفخراني تم القبض عليه بصحبة خمسة أشخاص كانوا برفقته و سيتم التحقيق معه في مكتب النائب العام أو نياية أمن الدولة العليا و لم تكشف المصادر عن شخصية المتهمين الخمسة الذين تم القبض عليهم مع الفخراني متلبسين و ما طبيعة المهمة التي كانوا يقومون بها و رصدتهم أجهزة الأمن و ضبطتهم متلبسين.

و أكد مصدر قضائي أن التحقيقات مع حمدي الفخراني لم تبدأ بعد، وأنه من المحتمل ترحيله لمكتب النائب العام لإجراء التحقيقات معه فيما هو منسوب إليه من التحريض على أعمال تخريبية للممتلكات العامة والخاصة.

ونفى المصدر ترحيل الفخراني لنيابة الاستئناف بطنطا أو نيابة شرق طنطا الكلية.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض في وقت سابق اليوم علي الفخراني بالطريق الزراعي بمركز التوفيقية بمحافظة البحيرة أثناء عودته إلى محافظة الغربية بناء علي قرار من النائب العام بضبطه وإحضاره.

وتسود حالة من الغموض حول مكان التحفظ على الفخراني لحين عرضه علي النيابة العامة.

من جانبه، قال وائل حمدي السعيد محامي الفخراني إن عملية القبض على موكله اليوم أثناء عودته من محافظة البحيرة بمدخل التوفيقية وبرفقته خمسة من زملائه هي عملية اختطاف وقرصنة ، موضحًا أنه تم نقله وعزله عن رفقائه بمكان مجهول.

وأضاف السعيد أن موكله ليس هناك أي دواع قانونية لضبطه وإحضاره، وأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة وقائع الإهانة التي قد يتعرض لها موكله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *