«ماضي»: «مرسي أخبرني بإنشاء المخابرات تنظيمًا من 300 ألف بلطجي يظهر كل شوية»

«ماضي»: «مرسي أخبرني بإنشاء المخابرات تنظيمًا من 300 ألف بلطجي يظهر كل شوية»
indexأبو العلا ماضى

وكالات:

قال المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، إن الرئيس محمد مرسي أخبره بأن «المخابرات العامة أنشأت تنظيمًا مكونا من 300 ألف بلطجى بيظهر كل شوية، منهم 80 ألفا بمحافظة القاهرة وحدها، وتم تسليم هذا التنظيم إلى المباحث الجنائية، ومن بعدها إلى أمن الدولة، وقبل اندلاع الثورة كان يتبع هذا التنظيم مباحث أمن الدولة».

وأضاف «ماضي»، في فيديو متداول على موقع «يوتيوب»،أثناء مشاركته بصالون حزب الوسط، الأحد: «هذه الأرقام حقيقية ويحفظها لأنها صادرة من رئيس الجمهورية». وقال إن هذا التنظيم هو الذى ظهر في الاشتباكات التي ظهرت أمام قصر الاتحادية وكان معهم أسلحة بيضاء»، مؤكدًا: «من يقوم بتحريكهم معروف، ودي الأخطار الحقيقية».

وأوضح: «مرسي هو الوحيد اللي وراه جماعة ضخمة، تحميه ضد الوحوش الموجودة في كل حتة، وممكن تُسقط النظام وترجع القديم»، مضيفًا: «لازم نعترف بده».

وتابع: «كان فيه وحوش كاسرة عايزة تُسقط الثورة، الخطر الحقيقي مش مع إخواننا اللي بيقولوا بقين، دول ليس لهم قدرة على إدارة الدولة»، وطالب مرسي بإقالة الحكومة وإسناد المهمة لرئيس وزراء جديد «يشيل مع الرئيس شوية».

وقال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، في صفحته على «فيس بوك» إن: «بعض رجال المباحث وأمن الدولة يُديرون شبكة قوامها 300 ألف بلطجي»، مضيفاً: «المعركة الآن بين طرفين من أجل الوجود وتتناقض مصالحهم الكلية».

وتابع: «الطرف الثاني في تلك المعركة الهائلة شبكة جبارة من عقول مدبرة ومخططة ومنسقة للأدوار (هم بعض رموز ومؤسسات النظام السابق) تنفق عليها تمويلات لا تنضب من جانب مليارديرات النظام السابق، وبعض رجال أعماله في الداخل (ومن وراء هذه العقول والأموال الداخلية مدد خارجي تديره أطراف (بعضها في واشنطن وتل أبيب ودبي وغيرها)»

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *