عاجل مفاجاءة.. مستندات تثبت “موت يسرى سلامة مسموما”

عاجل مفاجاءة.. مستندات تثبت “موت يسرى سلامة مسموما”
87

كتبت- هبة الزغبى :

مفاجاءة و تضارب بين الاقوال والمستندات فى وفاة يسرى سلامة وبعد ظهور التقرير الطبى الذى اوضح  أن الدكتور يسري سلامة قد دخل المستشفى يوم 24 مارس، وكان التشخيص النهائي لحالته، عقب محاولات إنقاذه، كانت صدمة تسممية حادة، ضيق فى التنفس، وهبوط حاد فى الدورة الدموية، أنيميا حادة نتيجة نزلة معوية والتهابات , وان السبب المباشر للوفاة هو “صدمة تسممية حادة وفشل في التنفس وهبوط حاد في الدورة الدموية” .

وقد تضاربت الاقوال بعد ذلك بين ما ذكرة التقرير الطبى من دخول وخروج الدكتور يسرى سلامة الى المستشفى فى نفس اليوم وبين ما ذكرة مدير المستشفى ان ” سلامة ” متواجد بالمستشفى من عدة ايام .

وقد اكد العاملين بالمستشفى ان الدكتور يسرى سلامة قبل وفاتة قام بزيارتة بعض مشايخ السلفية الدعوة السلفية وانة مات فجر هذا اليوم .

وقد اكد ايضا النشطاء الذين تواجدو بالجنازة أن الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، أتى قبل الجنازة؛ ليعطى درسًا فى مسجد العمرى، وفور نزوله من سيارته ألقى كلمة أمام وسائل الإعلام حاول أن يعبر فيها عن حزنه على الفقيد رغم خلافه معه سياسيًّا، ثم أكمل الدرس ولم يحضر جنازة يسرى سلامة رغم انة كان من احد تلاميذة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *