عبد ربه يرحب باللعب للزمالك بعد التعاقد مع المعلم

عبد ربه يرحب باللعب للزمالك بعد التعاقد مع المعلم
78319

كتب – هلال عيد

يقوم حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب المصري والحالي لنادي الزمالك بإجراء أتصالات مكثفة مع العديد من اللاعبين الذين لعبوا تحت قيادته أثناء تدريبه المنتخب ويثق فيهم لإقناعهم باللعب لنادي الزمالك بعد أن تولى مسئولية الفريق عقب إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن .
ويقضى حسن شحاته حالياً إجازته السنوية في مارينا ويقوم من خلال التليفون بجس نبض اللاعبين الذين يرغب في ضمهم في أنتقالات الصيف الجارية, ويعد حسني عبد ربه نجم وسط الدراويش من أهم الأوراق التي يسعى حسن شحاته لضمه نظراً للعلاقة القوية التي تربطه باللاعب الذي أنتهى تعاقده مع ناديه بالفعل .
وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع اللاعب وتعاقد معه رسميا قبل نحو موسمين قبل أن يتراجع اللاعب بسبب موجة الغضب التي أجتاحت الإسماعيلية وتكفل رئيس الإسماعيلي آنذاك يحيى الكومى بالصفقة وتم الإبقاء على اللاعب وإعارته إلى ستراسبورج الفرنسي .
ولم يفكر النادي الأهلي هذا الموسم في التعاقد مع اللاعب نظراً لوجود وفرة من اللاعبين في منطقة وسط الملعب في حين آن الزمالك سيعود للعب بطريقة 5-3-2 ” طريقة الليبرو ” وقد يتم توظيف عبد ربه في هذه الطريقة بعد رحيل هاني سعيد إلى مصر للمقاصة .
ومن جهة أخرى تأكد بشكل نهائي حجز مكان لأحمد حسن نجم النادي الأهلي بعدما أنهي أرتباطه مع ناديه وسيتعاقد مع الزمالك لمدة عامين  وأشارت فيه إلى الجلسة التي عقدها اللاعب مع إبراهيم حسن في أحد فنادق مصر الجديدة .
ورغم تضارب الإنباء حول التعاقد مع أحمد حسن في الفترة الماضية إبان تولي التوأم قيادة الفريق , لكنها تأكدت مع إسناد المهة لحسن شحاته نظراً للثقة والعلاقة التي تربطه باللاعب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *