محامى حسين سالم: موكلى لايزال متمسكًا بالتصالح مع الدولة رغم إلغاء الحكم الصادر ضده فى تصدير الغاز‎

محامى حسين سالم: موكلى لايزال متمسكًا بالتصالح مع الدولة رغم إلغاء الحكم الصادر ضده فى تصدير الغاز‎
2013-634968253149946748-994_main

كتب- حنان جبران:

أكد طارق عبدالعزيز، محامى رجل الأعمال حسين سالم، أن قبول محكمة النقض، اليوم الاثنين، الطعن المقدم من سامح فهمي، وزير البترول الأسبق، و5 آخرين من قيادات البترول في قضية تصدير الغاز لإسرائيل، وموكله حسين سالم فى قضية تصدير الغاز ، من شأنه إعادة القضية إلى نقطة الصفر.

وقال عبد العزيز فى تصريحات أنه على الرغم من قرار محكمة النقض اليوم، بإعادة محاكمة المتهمين، وإلغاء الأحكام الصادرة ضدهم ومن بينهم موكله حسين سالم الذى صدر ضده حكمًا بالسجن المشدد 15 عامًا فى القضية، إلا أنه لايزال متمسكاً بما قدمه من عروض للتصالح، والتسوية الشاملة فى قضايا المال العام.

وأضاف أن موكله مازال ينتظر رد نيابة الأموال العامة على التصالح، مشيرًا إلى أن العرض المقدم من حسين سالم لم يكن بهدف التهرب من الأحكام الصادرة ضده، لكنها كانت ولاتزال تهدف إلى التصالح مع المجتمع.

وأشار عبد العزيز إلى أنه بصفته محاميًا أيضًا عن محمد إبراهيم يوسف طويلة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات سابقًا، سيقدم مستندات لهيئة المحكمة الجديدة، تفيد بإن عمليات بيع الغاز المصرى لم يتم العمل بها، ولم يتم التصدير إلا بداية من عام 2008، وأن أسعاره كانت تعادل الأسعار العالمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *