مسيرة حاشدة غدا لجماهير الثغر لإلغاء الهبوط

مسيرة حاشدة غدا لجماهير الثغر لإلغاء الهبوط
436x328_60638_156861

كتب -هلال عيد

تنظم غدا  ” الخميس ” جماهير نادي الإتحاد السكندري مسيرة حاشدة بعد التأكد من أتجاه أتحاد الكرة لتفعيل قرار الهبوط عقب الأجتماع الودي الذي أقيم عصر أمس  لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة .
وتنطلق المسيرة في السادسة مساءا من أمام بوابه النادي بالشاطبي و حتي المنطقة الشمالية العسكرية بسيدي جابر من أجل مطالبة الحاكم العسكري بأتخاذ قرار بإلغاء الهبوط من بطولة الدوري هذا الموسم .
وتشهد المسيرة مشاركة أعداد كبيرة من جماهير زعيم الثغر و أعضاء النادي بالإضافة إلي الرياضيين القدامى بالنادي السكندري والذين Hعلنوا تضامنهم مع جماهير النادي في محاولة أخيرة لإنقاذ زعيم الثغر من الهبوط .
أعتبرت الجماهير هذه المسيرة هى أخر أمل أمامهم و التى ستبقى علي الأتحاد بالدوري و سيشارك في المسيرة لاعبي الفريق الأول لكرة السله يتقدمهم إسماعيل احمد و لاعبي الفرق المختلفة بالنادي .
كما شهدت بعض المناطق في الإسكندريه توزيع منشورات للشعب السكندري بموعد المظاهرة و المسيرة لضمان تواجد أكبر عدد من مشجعي وجماهير النادي .
وأعلنت الجماهير عن أعتصامها أمام المنطقة الشمالية العسكرية ولن ترحل إلا بعد إصدار قرار بإلغاء الهبوط وبقاء الأتحاد السكندري في الدوري الممتاز .

التعليقات

  1. أحمد سليمان … أهلاوي … من القاهرة … إن شاء الله يلغى قرار هبوط نادي الثغر العظيم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *