منع دومة ونوارة نجم من السفر واستدعاء خالد علي

منع دومة ونوارة نجم من السفر واستدعاء خالد علي
النائب العام المستشار طلعت عبد الله

كتبت- سوزى حيدر:

أصدر حازم صالح رئيس النيابة بالمكتب الفنى للنائب العام، قراراً بضبط و إحضار كلاً من علاء عبد الفتاح، وأحمد دومه، وكريم الشاعر، وحازم عبد العظيم، وأحمد عيد حلمى غنيمى الشهير بـأحمد الصحفى، ونوارة نجم، وخالد علي.

كما أصدر النائب العام قراراً بإدراج سالفى الذكر على قوائم الممنوعين من السفر، وأيضا تم استدعاء كلا من نوارة نجم وخالد علي لسماع أقوالهم فيما نسب إليهم.

وذلك على خلفية التحقيقات الجارية فى البلاغ المقدم من عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين، ضد هؤلاء بالإضافة إلى عدد من الشخصيات والأحزاب السياسية والمسئولين عن صفحات التواصل الإجتماعى المناهضة للإخوان بشأن قيامهم بالتحريض على العنف ضدد الإخوان و إتلاف الممتلكات و تكدير السلم العام في الأحداث التى إندلعت أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين الكائن بالمقطم يوم 23مارس2013

كما تم مخاطبة مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية للتحرى عن باقى المحرضين عن أعمال العنف التى طالت الأشخاص و الممتلكات فى الأونة الأخيرة.

هذا و قد تم ندب خبير من الادلة الجنائية بوزارة الداخلية لفحص عدد أربع إسطوانات مدمجة التى تحوى البيانات والتصريحات ومقاطع الفيديو الخاصة بالمشكو فى حقهم والتى وردت على حسابهم الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما صدر قراراً لإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية بجمع كافة الصور والأخبار والمكاتبات والتعليقات الموجودة على شبكة التواصل الإجتماعى، والمناهضة للإخوان والحرية والعدالة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *