لليوم الثالث على التوالى … إضراب عمال “الوطنية للشحن والتفريغ” بميناء الدخيلة‎

لليوم الثالث على التوالى … إضراب عمال “الوطنية للشحن والتفريغ” بميناء الدخيلة‎
الميناء- الوطنية للشحن والتفريغ - شحن وتفريغ - سفن - ميناء الاسكندرية

الإسكندرية- عبير جلال:

دخل إضراب عمال الشركة الوطنية للشحن والتفريغ بميناء الدخيلة أمس الإثنين  فى يومه الثالث  على التوالى للمطالبة بزيادة الرواتب وصرف بدل الورديات الذى قد توقفت إدارة الشركة عن صرفه، وهدد العمال بالتصعيد فى حالة عدم إستجابة إدارة الشركة لمطالبهم.

وأكد العمال أنهم حتى الان يستخدمون الوسائل الودية فى المفاوضات ولكن فى حالة استمرار إدارة الشركة لتجاهل مطالبهم ومستحقاتهم سيقومون بالتصعيد حتى الإستجابة إلى كافة مطالبهم .

وإستنكر العمال رد أحد مسؤولى إدارة الشركة بقوله ” يكفى إن الشركة بتوفرلكم الشاى والسكر بالبوفيه مجاناً عايزين ايه تانى” جاء ذلك ” حسب قول العمال”  حين طالبوه بحقوقهم وعبروا له عن إستياءهم من إتباع الشركة سياسة وقف الحوافز والمكافأت التى بدأت تطبقها مع العاملين .

ويذكر أنه قد طالب العمال بزيادة الرواتب ، وصرف 15 % بدل ورديات، وصرف المكافأة الربع السنوية والتى قد توقفت الشركة عن منحها للعمال، كما طالبوا  بصرف 20%  تعويض عن  وقف المكافأة عن عامى 2012، 2013 ، التى كانت قد اعتادت إدارة الشركة صرفها للعمال ،  و نسبتها 10% من شامل الراتب السنوى، كما طالبوا بصرف الارباح المرحلة التى لم يتم توزيعها حتى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *