مناهضة أخونة الدولة: الاخوان هم الراعي الرسمي لتلك البلطجة

مناهضة أخونة الدولة: الاخوان هم الراعي الرسمي لتلك البلطجة
حصار مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب- معتز راشد:

استنكرت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر الحصار لمدينة الإنتاج الإعلامي ومنع الإعلامين من الدخول لممارسة أعمالهم في بيان لها قائلة : “فالأمر بمنتهى البساطة بعد الشقاق الذي حدث بين جماعة الإخوان وحزب النور يجعلنا نتأكد أن الإخوان هم الراعي الرسمي لهذه البلطجة وهم المستفيدين ويأتي هذا في خطتهم لتكميم الأفواه وتشويه الإعلام فهم لم يهاجموا غير الإعلام المعارض لهم ولم نسمع لهم صوتاً عن الإعلام الذي يثير الفتنة بين المصريين مثل قناة الناس والحافظ وقناة 25 يناير الإخوانية .

وهذا موثق في وثيقة مكتب الإرشاد الموقعة من خيرت الشاطر التي حصلت عليها الجبهة الشعبية ونشرتها من قبل في خطة تهميش دور الإعلام، وكما أكدت الجبهة أن هذا الحصار هو فاعليه من فاعليات تكميم الأفواه .

وكما نددت الجبهة بأن هذا الأسبوع تحديداً تم فيه تمرير مشروع الصكوك قائلة : ولا يعلم أحد من وافق عليه ومن سهل تمريره ولم يقرأه أحد ولم يطرح لإستفتاء وكيف أحيل إلي رئيس الجمهورية للتوقيع والموافقة قبل المرور على المحكمة الدستورية ويأتي هذا في مخططهم لبيع مصر والسيطرة عليها بنفس مبدأ الكيان الصهيوني “سيطر إقتصادياً تسيطر سياسياً “.

وأضاف البيان “هذا لن يحدث لأن هذا الشعب مدرك كل شئ ولن يسكت على بيع وطنه ولكن ساعة الصفر لم تأتي بعد، ووقتها سيتحرك الشعب المصري بالكامل لينهي جماعة الإخوان من التاريخ ومن على وجه الأرض وليس من مصر فقط” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *