إحتفالية رائعة لمركز الاسماعيلية لتكريم الأمهات المثاليات

إحتفالية رائعة لمركز الاسماعيلية لتكريم الأمهات المثاليات
526912_435479343200884_1542952694_n

الاسماعيلية- مصطفى دياب :

أعد مركز ومدينة الإسماعيية إحتفالية بنادى السلام لتكريم الفائزات بمسابقة الأم المثالية التى تم تنظيمها من خلال المركز وفازت بها دلال عبد العزيز عن مركز ومدينة الإسماعيلية وكريمة رشدى حسن عن قرية عين غصين مركز الإسماعيليه.

وتضمن الإحتفال فقرات فنيه وعرض لقرقة التنوره والمطرب كمال عليوه كما شهد مشاركة من رابطة لآلئ القناة الأدبية، وفى بداية الحفل ألقى على رجب نائب رئيس المركز كلمة أشاد فيها بروح الوفاء وتقدير دور الأم، مؤكدا موافقة اللواء عصمت عزت رئيس المركز والمدينه بتوسيع الإحتفالية لتشمل الأحياء الثلاثة المرة القادمة.

كما أعرب نصر السيد سكرتير المدينة عن شعوره بالسعادة لروح التقارب بين العاملين بالمجلس وحرصهم على إقامة مثل هذه الحفلات ودور إدارة العلاقات العامه برئاسة سعاد أحمد مدير الإدارة والجهد الذى تبذله.

وفى كلمته أكد المستشار الإعلامى عادل عبد لمنعم على دور هذا التكريم فى التأكيد على قيم سامية ونشر روح الوفاء وتأصيل العلاقة القوية التى تسود بين افراد العاملين بالمجلس وأن تكريم النموذج الذى تم اختيارهم عن المركز والقرية يحمل بداخله تكريما لكل أمهات المجلس وأمهات الإسماعيلية بصفة عامة ودعوه للجميع بأن يقدموا كل مالدبهم من أجل أم الجميع بلدنا مصر فى تلك المرحلة لكى تخطو خطوات جاده فى طريق العودة قوية شامخه بأبنائها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *