تسجيل حلقات جديدة من برنامج “حوارات الإسكندرية” حول وثيقة الأزهر وتحديث مصر وتونس الإثنين القادم بمكتبة الإسكندرية

تسجيل حلقات جديدة من برنامج “حوارات الإسكندرية” حول وثيقة الأزهر وتحديث مصر وتونس الإثنين القادم بمكتبة الإسكندرية
alexandrialibrary27kf

 

 

 

الإسكندرية – نورهان صلاح الدين

 

تشهد مكتبة الإسكندرية ظهر الإثنين القادم تسجيل حلقة جديدة من برنامج “حوارات الإسكندرية” الذي تقدمه وحدة الدراسات المستقبلية بالمكتبة بالتعاون مع شبكة بي بي سي العربية، بعنوان “وثيقة الأزهر الشريف”، بينما يتم تسجيل حلقة ثانية بعنوان “التحديث في مصر وتونس” الساعة الثانية ظهر نفس اليوم، والدعوة مفتوحة للجمهور لحضور تسجيل الحلقات.

ويشارك في حلقة “وثيقة الأزهر الشريف” الدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر لشئون الحوار ,والكاتب الصحفي حلمي النمنم رئيس مجلس إدارة دار الهلال، والدكتور ابراهيم البيومى غانم أستاذ العلوم السياسية بالمركز القومي للبحوث الإجتماعية.

وتستضيف حلقة “التحديث في مصر وتونس” الدكتور عبد الفتاح ماضي؛ أستاذ العلوم السياسية بجامعة الإسكندرية، والدكتور محمد زكريا عناني؛ أستاذ الأدب والنقد بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، والباحثة أمنية الجميل؛ الاخصائي بوحدة الدراسات المستقبلية بمكتبة الإسكندرية.

يذكر أن برنامج “حوارات الإسكندرية” يناقش قضايا فكرية مختلفة تخص المنطقة العربية من خلال الندوات التي تقدمها مكتبة الإسكندرية مع نخبة من المتخصصين والباحثين من العالم العربي بمشاركة من الجمهور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *