“أبودومة” ممثل التيار المدني بأسيوط يفوز بمقعد جنوب الصعيد في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة صيادلة مصر

“أبودومة” ممثل التيار المدني بأسيوط يفوز بمقعد جنوب الصعيد في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة صيادلة مصر
نقابة الصيادلةl

أسيوط- محمود المصري:

حيث تنافس كل من الصيادلة (أحمد أبودومة ، أحمد عامر ، طه محمدين ، أحمد صلاح) على مقعد جنوب الصعيد التي تتمثل في (أسيوط ، سوهاج ، قنا ، الأقصر ، أسوان ، الوادي الجديد) ، وفاز به ابودومة ممثل التيار المدني وب

فاز الدكتور أحمد ابودومة مرشح قائمة الصيادلة المهنيين بمقعد جنوب الصعيد بانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة صيادلة مصر بعدد أصوات 636صوت.

فارق أكثر من 200صوت عن أقرب منافسيه الصيدلي أحمد عامر ـ مرشح محافظة قنا ـ الذي حصل على 399 صوتا ، فيما حصل الصيدلى أحمد صلاح على 275 صوتاً ، والصيدلى طه محمدين ـ مرشح الاخوان ـ فقد حصل على 215صوتاً.

وقال الدكتور ألبير توفيق نقيب الصيادلة بأسيوط أن نسبة الحضور لم تتعدي 10% من إجمالي أعداد الأصوات التي يحق لها الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والذين قاموا بسداد رسوم الاشتراكات بأفرع النقابة مشيراً إلى أن نتائج باقي المقاعد سيتم إعلانها عقب الانتهاء من فرز الأصوات على مستوى الجمهورية .

كانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة صيادلة مصر قد اجريت أمس “الجمعة” بأفرع النقابة بعدد من المحافظات حيث يتنافس المرشحون على 12مقعد منهم 6مقاعد يتم انتخابهم على المستوى العام ، و6 مقاعد آخرين يمثلون المناطق الجغرافية على مستوى الجمهورية (جنوب وشمال الصعيد وشرق وغرب الدلتا والقناه والقاهرة والجيزة) .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *