بسبب خلافات مالية بينهما .. 3 أصدقاء يتخلصوا من شاب بالمنيا

بسبب خلافات مالية بينهما .. 3 أصدقاء يتخلصوا من شاب بالمنيا
سرقة - كلابش - شجن - حبس - ضبط

المنيا- زينب مطاوع :

تمكنت قوات أمن من القبض على 3 أصدقاء قاموا بالتخلص من شاب بالمنيا تربطه صلة قرابة بأحدهم بسبب وجود خلافات ماليه بينهما بالمنيا.

كان اللواء احمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم المنيا بتلقيه بلاغا من محمود سيد محمود 63 سنه بالمعاش ومقيم بشارع سيدي حبيب بدائرة القسم باختفاء نجله مصطفي 26 سنه حاصل علي دبلوم وتلقيه اتصالات هاتفية تتضمن طلب دفع مبالغ مالية كفدية مقابل إطلاق سراح.

 وكشفت التحريات عن  قيام كلاً من محمد علاء عبده 24 سنه حاصل علي بكالوريوس خدمة إجتماعية ومقيم بمنطقة أرض المولد و غندي عبده علي معوض30 سنه عاطل ومقيم بقرية طنها الجبل و بدوي محمد عبد العزيز وشهرته ” محي أبو عزيز ” 30 سنه سائق ومقيم بشارع خليل عبده التابع للقسم بقتل المجني عليه ودفن جثته بالمنطقة الجبلية.

وبالفحص تبين قيام المتهمون بإستدراج المجني عليه الذي تربطه صلة قرابة بالمتهم الأول، وقتلوه وطلبوا فدية من أهليته وإيهامهم أن المجني عليه ما زال على قيد الحياة ، بسبب وجود خلافات ماليه سابقة بين المجنى عليه والمتهم الأول، وقاموا بدفن الجثة بمنطقة جبلية وإلقاء متعلقاته بمصرف مياه، ودفن تليفونه المحمول وعقب ذلك قاموا بالاتصال بوالده وطلبوا فدية مقابل أطلاق سراحه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا تفصيليا بالواقعة وارشد المتهم الثاني عن الهاتف الخاص بالمجني عليه وقرر قيامه بالتخلص من باقي المتعلقات ” سلسلة مفاتيح , حافظة نقود ” بإلقائها بأحد المصارف كما ارشد المتهمين عن مكان دفن الجثة وبالانتقال تم استخراجها واستدعاء أهل القتيل لمناظرة الجثة وتعرفوا عليها من خلال الملابس.

 وتحرر محضر برقم 748 لسنة 2013 أداري قسم شرطة المنيا وأخطرت النيابه العامة للتحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *