محافظ الدقهلية: لا صحة مطلقا للموافقة على إقامة محلات بحديقة الأسرة بمدينة السنبلاوين

محافظ الدقهلية: لا صحة مطلقا للموافقة على إقامة محلات بحديقة الأسرة بمدينة السنبلاوين
صلاح الدين المعداوى

المنصورة – محمد الشيخ:

في ضوء ما نشرته إحدى  الصحف تحت عنوان ( الدقهلية توافق على إقامة 25 محلا تجاريا لأعضاء الإخوان ) وذلك بحديقة الأسرة بمدينة السنبلاوين .

أكد  اللواء أ.ح مهندس/صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية أنه على الفور تم تكليف الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة لفحص الموضوع على الطبيعة وتبين بالمعاينة على الطبيعة لموقع حديقة الأسرة عدم وجود أي محلات أو أعمال إنشائية تدل على الشروع في إقامتها داخل الحديقة فضلا عن عدم وجود أية عقود محررة بشأن المحلات المشار اليها بالموضوع المنشور وبذلك فإنه لا صحة على الإطلاق لما ورد عن الموافقة لإقامة المحلات المذكورة ي أ /   .

وأوضح المحافظ  أنه في أول يناير 2013 قد تم تقدم ثلاثة أشخاص من مدينة السنبلاوين بطلب لإقامة مشروع نفعي تجميلي بحديقة الأسرة بالسنبلاوين من خلال عملية تطوير الحديقة .. وتم دراسة الموضوع من الناحية القانونية وانتهى الراى القانوني إلى أن التعامل في مثل هذه المشروعات يتم وفقا لأحكام القانون 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية .

ويشار إلى أن حديقة الأسرة بالسنبلاوين تبلغ مساحتها2280 م2 وتمثل المتنفس الوحيد لمواطني المدينة وتشهد إزدحاماً خلال أيام الأعياد والمواسم وجارى حاليا دعمها بالأدوات ولعب الأطفال لتقديم خدمات متميزة للرواد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *