معاقبة حيوان المرموط الملقب بـ فيل لسوء تنبؤه

معاقبة حيوان المرموط الملقب بـ فيل لسوء تنبؤه
معاقبة حيوان المرموط الملقب بـ فيل لسوء تنبؤه

ا.ف.ب :

أصدر مواطن من ولاية أوهايو الأمريكية حكما من قبيل المزاح ضد حيوان المرموط فيل والذي، حسب التقاليد، يخبر الأمريكيين كل عام في 2 شباط/فبراير عن موعد حلول فصل الربيع. وحسب رأي المحامي مايكل غموزير أن فيل قد قام بخطأ لا يغفر عند إخباره بالحلول المبكر لفصل الربيع، بينما لم يأت الربيع في الحقيقة بعد كما نقل موقع “Cincinnati.com “.

وجاء في وثيقة الحكم الموقعة من قبل غموزير أن حيوان المرموط قد قام بتحريف الحقيقة عن فصل الربيع وتضليل الناس وشوه كرامة ولاية أوهايو وزعزع فيها الهدوء. وبهذا الشكل يكون فيل قد قام “بجريمة، لا تنتمي إلى فئة محددة من المخالفات ويجب أن يدفع حياته مقابل ذلك”.

وقام جون غريفيتس أحد مدربي فيل بالدفاع عنه معلنا أن المرموط ليس مذنبا بأن فصل الربيع لم يحل بعد على الولاية. وذكر أنه بعد أن وضع فيل تنبؤه بحلول الربيع مرت عدة أيام دافئة. وعبر غريفتيس عن ثقته بأن فيل سيبرأ بعد أن تقوم جهة الادعاء بدراسة ملفه والأخذ بالاعتبار جميع الحقائق. وأكد مدرب فيل الذي يهتم بهذا الحيوان ويرعاه منذ 9 سنوات بأنه “يمكن أن تكون قد علقت فوق سماء أوهايو غيمة سوداء”.

وتجدر الإشارة إلى أنه اليوم الجمعة 22 آذار/مارس ستتراوح درجة حرارة الجو في تسينتسيناتا في ولاية أوهايو بين 6 درجات تحت الصفر إلى 5 درجات فوق الصفر، وسيكو الطقس صافيا، ويتنبؤ علماء الأرصاد بارتفاع درجات الحرارة إلى 10 فوق الصفر وسيكون الجو غائما خلال يومي العطلة الأسبوعية ويتوقع هطول الثلج في 25 آذار/مارس. وحسب المعلومات الموجودة هناك فوق تسينتسيناتا كتلة هوائية قطبية.

ونذكر أنه في 2 شباط/فبراير قام سكان بانكساتونا التابعة لولاية بنسيلفانيا بإيقاظ فيل وإجباره على الخروج من جحره إلى الشارع، لكن فيل لم ير ظله وهذا، حسب المعترف له، يعني حلول فصل الربيع مبكرا. أما في حال رأى المرموط ظله وخاف وعاد إلى جحره هذا يعني أنه ينتظر الأمريكيين ستة أشهر على الأقل من الشتاء.

وبلغت حرارة الجو اليوم 22 آذار/مارس في بانكساتونا 6 درجات تحت الصفر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *