الحرية والعدالة بالشرقية: عزازي عين 45 ألف مدرس.. ولدينا مدرسة بها 90 طالب و 270 مدرس‎

الحرية والعدالة بالشرقية: عزازي عين 45 ألف مدرس.. ولدينا مدرسة بها 90 طالب و 270 مدرس‎
عزازي-علي-عزازي

كتب- حنان جبران:

أكد المهندس ” أحمد شحاته ” أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية أن هناك بالفعل مشكلات بعد أي ثورة إجتماعية وسياسية واقتصادية واننا نحتاج إلى بناء القيم الإقتصاد وبناء نظام سياسي قوي يتوافق مع مكانة مصر حتى تكون رائدة للأمة جميعا.

وأضاف شحاته في حواره مع أعضاء صفحة حزب الحرية والعدالة بالشرقية على موقع التواصل الاجتماعى , ان المحافظ السابق الدكتور عزازى على عزازى قام بتعيين ما يقرب من 45 ألف مدرس بعضهم متخصصين والبعض غير متخصصين مما تسبب في وجود مشكلة كبيرة داخل مديرية التربية والتعليم وهذه المشكلة هي التي عوقت وجود فرص عمل للمدرسين حاليا حيث أننا وجدنا مدرسة بها 90 طالب و270 مدرس وموظف .

واوضح امين الحزب ان لجنة التعليم بالحزب تدرس كيفية حل هذه المشكلة ليتم ارسال مقترح بالحل الي الجهات التنفيذية بالمحافظة .

و عن مشكلة السولار اكد شحاته ان “هناك عدة أسباب أدت إلى حدوث هذه المشكلة منها وجود احتكار وبيع بطرق غير رسمية , وهذه المشكلة تحتاج إلى أن نتعاون مع أجهزة الدولة من مباحث التموين ومفتشي التموين ومنظمات المجتمع المدني والقوى الشعبية أيضا يجب أن يكون لها دور في الرقابة وتوعية المواطنين وحشد الجهود الشعبية “.

وإضاف شحاته انه ” سيتم حل المشكلة خلال فترة قليلة من خلال زيادة الكميات المعروضة في السوق وأيضا زيادة استيراد السولار وقد قامت الحكومة بالاتفاق مع العراق على استيراد كميات إضافية من السولار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *