القبض علي شقيقتين نصبتا علي راغبات الإنجاب باسم الشعوذة بفاقوس‎

القبض علي شقيقتين نصبتا علي راغبات الإنجاب باسم الشعوذة بفاقوس‎
كلبشات

كتب- حنان جبران:

تمكن رجال شرطة فاقوس بالتعاون مع أهالي قرية السماعنة من ضبط شقيقتين قامتا علي طريقة رايا وسكينة بالنصب علي السيدات وسرقة مصوغاتهم الذهبية . وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة برئاسة أحمد قزامل مدير نيابة فاقوس.

البداية عندما تعددت البلاغات من العديد من السيدات بقيام سيدتين بالنصب عليهم وسرقة مصوغاتهم الذهبية عن طريق الشعوذة.

وكان العميد محمد ناجي أباظة مأمور مركز فاقوس قد تلقي بلاغا من أمين الشرطة عبد الحميد عطوان رئيس نقطة أشكر يفيد باتصال من أحد أهالي قرية السماعنة دائرة المركز بالاشتباه في سيدتين بالتجول في القرية بشكل يدعو للريبة والشك والريبة ارتكابهما وقائع سرقات.

علي الفور أمر العميد محمد ناجي بتوجه النقيب محمد نبيل معاون مباحث المركز والملازم رامز كمال لفحص الأمر وتمكنا بمساعدة أمين الشرطة وأهالي القرية من ضبطهما وهما ” فاطمة ع ح” 21 سنة وشقيقتها ” ليلي ” 24 سنة ومقيمتان بأبوكبير ولهما محل إقامة أحر بأخمين مركز سوهاج وتم اصطحابهما لديوان .

حيث أفادت التحريات الأولية أن الشقيقتين مطلقتين وفي النصب علي السيدات الريفيات الراغبات في الإنجاب وخاصة بقري الشرقية بالنصب عليهن عن طريق الشعوذة والدجل حيث يقومنا بخداع السيدات الساذجات عن طريق إيهامها بقدرتهما علي فك العاكسات والسحر عن طريق الجان ولكن الأمر يتطلب معدن لقراءة التعويذ عليه ثم يقمنا بتجميع ذهب السيدة التي ترغب في الإنجاب ووضعه في قطعة قماش وقراءة التعاويذ والترنيمات عليه ثم تطلب من السيدة لف قطعة القماش علي جسمها وعدم فكها إلا بعد غروب الشمس وأثناء قيامهما بذلك يتمكنا من سرقة المصوغات الذهبية وإخفائها في صدورهن بشكل سريع .

وتبين قيامهما بالنصب علي كل ” رشا ع ع” 28 سنة ربة منزل وسرقة مصوغاتها 3 غوايش و3 دبل ومحبس و” أماني م ع” و” هويدا ع ع” و” رغدا ح ي” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *