ضبط حاويتين بهما سائل غريب بميناء الإسكندرية

ضبط حاويتين بهما سائل غريب بميناء الإسكندرية
ميناء الاسكندرية

كتب-سمر ياقوت :

اهتمت وزارة الداخلية فى الآونة الأخيرة بمتابعة المنافذ وبالأخص التى تدخل في النطاق الجغرافي للمدن وتتابع عمليات خروج ودخول البضائع منا واليها وخلال عملية متابعة ميناء اللإسكندرية ظهرت بعض العلامات التى تثير الشك في بعض أنواع من السوائل التى قد تهدد حياة المواطنين والأمن القومى المصرى.

حيث تمكنت قوات مباحث قسم شرطة مينا البصل من ضبط عدد 2 حاوية إحداهما مفتوحة بداخلها بالون كبير ” لإيزو تانك ” يحوى كمية من سائل بيج اللون غير معلوم لأثناء تحميلهما على سيارة نقل مقطورة بمنطقة القباري دائرة القسم .

كان اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائي تلقى إخطاراً من الرائد أحمد المجبر رئيس مباحث القسم يفيد بتمكنهم من ضبط حاويتين وألقاء القبض على متهم وفر الثانى هاربا.

وذلك أثناء قيام قائدها المدعو محسن خيرى ” فر هارباً ” وبصحبته المدعو محمود السيد على عبد اللطيف سن 19 مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك بتفريغ محتويات البالون ببلاعة صرف صحى بشارع البيهقى منطقة القبارى دائرة القسم .

بمواجهة الثانى قرر بانه قام بتحميل تلك الحاويتين من داخل ميناء الإسكندرية لتفريغ محتوياتهما وإعادتهما مرة أخرى وأضاف بأنه لايعلم طبيعة تلك المادة المتواجدة داخل الحاويتين .

تم التحفظ على السيارة بحمولتها، كما قررت نيابة مينا البصل إخلاء سبيل المتهم المضبوط من ديوان القسم , يستعلم من هيئة ميناء الإسكندرية البحرى عن محتويات تلك الحاويتين وأوراق خروجهما .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *