دورات تدريبية جامعية لرفع الأداء المهنى بجامعة أسيوط

دورات تدريبية جامعية لرفع الأداء المهنى بجامعة أسيوط
مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط

أسيوط- سحر محمد:

تحت رعاية الدكتور مصطفي محمد كمال رئيس جامعة أسيوط، تعتزم إدارة إعداد القادة التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط تنفيذ الدورة التدريبية الثانية للأخصائيين بالإدارة العامة لرعاية الشباب والكليات والمدن الجامعية في الفترة من 23 : 25 من مارس الجاري .

والتى من المقرر أن يحاضر فيها عدد من الأساتذة بمختلف التخصصات بالجامعة ومنهم  الدكتور منصور المنسي عميد كلية التربية النوعية , والدكتور شريف السنوسي عميد كلية الخدمة الاجتماعية , والدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية , صرحت بذلك الأستاذة دلال محمد خليل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وأضافت أن هذه الدورات تأتى فى اطار الدور الذي تقوم به إدارة إعداد القادة فى تأهيل جيل من الأخصائيين له القدرة علي إدارة العمل الإداري والفني بإدارات رعاية الشباب بجامعة أسيوط , وتقديم الخدمات الجامعية للطلاب والأخصائيين في المجال الاجتماعي والرياضي والفني , كما تستهدف الدورات بشكل خاص تستهدف خلال شرح تفصيلى لعمل الأخصائي في النواحي الفنية التي تتعلق بالتعامل مع الطالب الجامعي بداية من تكوين العلاقة المهنية حتي ممارسة جميع الأنشطة المختلفة وكيفية النجاح في تنفيذها من أجل مصلحة الطلاب.

تجدر الإشارة إلي أن هذه الدورات التدريبية تأتي كمرحلة ثانية تتناول النواحي الفنية بعد سابقتها التي تناولت النواحي الإدارية , والتي بدأت في أكتوبر الماضي والتى استهدفت عمل توعية شاملة للأخصائيين في جميع الإداريات التي تتعلق بمجال عمل الجامعة أو رعاية الشباب، ومعرفة الحقوق والواجبات للعاملين بالجامعة .

ودراسة عدد كبير من القوانين التي تنظم العمل داخل الجامعة , إضافة إلي شرح كامل للنواحي المالية والعقوبات التي تطبق علي المخالفات , واستفاد من فعالياتها 84 أخصائي علي مستوي الجامعة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *