350 مصر تدعو لإطفاء الأنوار والمشاركة في ساعة الأرض السبت المقبل

350 مصر تدعو لإطفاء الأنوار والمشاركة في ساعة الأرض السبت المقبل
ساعة الأرض

كتب- محمد حسين:

أطلقت حملة 350 مصر دعوات للمواطنين بمختلف المحافظات للمشاركة في فعاليات ساعة الأرض وإطفاء الأنوار السبت المقبل والتي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء تحت شعار ” سأفعل إذا فعلت أنت “؛ وذلك للتوعية بقدرة كل فرد على تغيير العالم الذي نعيش فيه ورفع الوعي بظاهرة الاحتباس الحراري وأهمية المشاركة الإيجابية للمجتمع في حماية البيئة وتوفير استهلاك الطاقة.

و أكدت الحملة أن الهدف من المشاركة في ساعة الأرض هو الوقوف ضد التغيرات المناخية في ساعة يشارك فيها آلاف الأشخاص , ومئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم الراغبين في الإنضمام للحركة العالمية.

وعن أسباب المشاركة أكدت الحملة أهمية دور كل فرد مهما كان بسيطا والذي يحوله إلى قوة هائلة باتحاد الجميع , رغبة في الاهتمام بالمستقبل ومستقبل الأجيال القادمة , و زيادة الوعي بأضرار تغير المناخ , معتبرين الأمر أبعد من مجرد إطفاء للأنوار ساعة واحدة بالعام ولكن هدف أن يدرك الناس أن بإماكنهم أن يعملوا جميعا لمصلحة أنفسهم وكوكبهم وأن كل شخص بإمكانه أن يحدث فرقا.

يذكر أن 350 هي عبارة عن حملة عالمية تقوم بتوحيد العالم حول إيجاد حلول لأزمة التغيرات المناخية وتحفيز العالم لمقاومة الأزمات التي تواجه الكوكب الأزرق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *