إصابة 15 سائق وتحطيم 17 سيارة وقطع الطريق الزراعى بسبب رفض دفع إتاوه فى مشاجرة بالمنيا

إصابة 15 سائق وتحطيم 17 سيارة  وقطع الطريق الزراعى بسبب رفض دفع إتاوه فى مشاجرة بالمنيا
مسلحون - سلاح - هجوم - مثلمين

المنيا – زينب مطاوع:

شهد اليوم الطريق الزراعي السريع بالمنيا إشتباكات بين أهالى قريتى بنى أحمد الغربية وقرية ريده أسفرت عن إصابة 15 سائق وتحطيم 17 سيارة وبث الرعب والفزع بين الاهالى وقطع الطريق الزراعي السريع أكثر من 4 ساعات .

حيث تلقى اللواء أحمد سليمان مدير امن المنيا إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا بتلقيه بلاغا من أسامه صديق 28 سنه سائق وزين عبد الدايم 28 سنه سائق مقيمان بقرية ريده مركز المنيا أتهموا فيه كلا من محمد مختاروشهرته كوريا وأشقاءه ( محسن و حسنى ) جارى ضبطهم وغانم عيد غانم 22 سنه عتال ومحمد إسماعيل محمد 18 سنه عامل ،واحمد جمال محمد 18 سنه عامل وجميعهم مقيمون بقرية ماقوسة ، مركز المنيا ، وعصام على عبدالعزيز 35 سنه سائق ومقيم بقرية ريده بإحداث تلفيات بالسيارة ملك الأول رقم 71229 ، نقل المنيا والسيارة ملك الثانى رقم 17998 ، نقل المنيا.

و15 سيارة من سيارات قريتى ريده وبنى أحمد الغربية عبارة عن تكسير الزجاج الامامى والخلفى والفوانيس وتطبيق بالكابوت والابواب ، وذلك لرفضهم دفع مبالغ مالية على سبيل الاتاوه .

كما نتج عن ذلك إصابة محمد محمود كامل ، 25 سنه سائق ومقيم بنى أحمد الغربية بجرح بالظهر
وقد تم ضبط المتهمين من الرابع حتى السابع وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 7056 جنح قسم المنيا

وإثر ذلك خرج اهالى قرية بنى أحمد الغربية لرد الاعتداء على أبناءهم وقاموا بقطع الطريق الزراعي السريع للإعراب عن تضررهم من واقعة التعدى وقيام بعض سائقى قرية ماقوسة بالتعدى على سياراتهم اثناء توقفها بموقف سيارات ميدان القرطبى.

وبإنتقال القيادات الأمنية إليهم لإحتواء الموقف عقب توقف الطريق لأكثر من نصف ساعة وتيسير حركة المرورر ولكن تجمع المحتجون وقاموا بالتوجه لموقف السيارات للانتقام والتعدى على سيارات مواطنى قرية ماقوسة محل إقامة المتهمين.

وتمكنت قوات الأمن من التصدي لهم وتفريقهم باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع وتمكن الامن من القبض على 7 من المحرضين على هذا التجمهر وهم مؤمن جابر نجيب وياسر ربيع سحلول وبنهاوى الحديدى حسن ومحمد أحمد فؤاد ووحسن سيد صالح ومحمد على حسن ووشقيقه ربيع مقيمون بقرية بنى احمد الغربية مركز المنيا.

وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 2122إدارى مركز شرطة المنيا وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعه وظروفها وملابستها وسرعة ضبط باقى المتهمين فى الواقعه الأولى والمحرضين والمشاركين فى الواقعه الثانية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *