رابطة صحفيين سوهاج تطالب بإقالة مدير العلاقات العامة بالمحافظة بسبب زيارة الرئيس مرسي

رابطة صحفيين سوهاج تطالب بإقالة مدير العلاقات العامة بالمحافظة بسبب زيارة الرئيس مرسي
بيان صحفي

كتب – رجب إمبابي:

أصدرت رابطة صحفيين سوهاج بيانا استنكرت فيه ماحدث من العلاقات العامة بديوان عام المحافظة من استبعاد مراسلى المواقع الاليكتورنيه والصحف وبعض القنوات من تغطية زيارة الرئيس محمد مرسي لسوهاج السبت الماضي .

حيث طالبت الرابطة في بيان لها بإقالة مدير محمد  الصغير مدير العلاقات العامه بسوهاج  الي جانب تنظيم وقفه احتجاجية غدا الثلاثاء امام المحافظة حيث جاء نص البيان ” أستنكرت رابطة صحفيين سوهاج ما حدث فى زيارة الرئيس أول أمس لمحافظة سوهاج من تعمد الدكتور يحيى عبدالعظيم محافظ الاقليم ومحمد الصغير مدير العلاقات العامه بديوان المحافظه من أستبعاد عدد من مراسلى المواقع الاليكترونيه والصحف الورقيه وبعض القنوات الفضائيه من تغطية زيارة الرئيس الدكتور محمد مرسى .

كما أكدت الرابطه أن الصغير تعمد أستبعاد كلا من مراسل قناة أمجاد الفضائيه وبوابة الوفد ومصور اليوم السابع ومراسل المصريون والتحرير والحريه والعداله وأخوان سوهاج وبوابة فيتو وصحيفة المشهد والموجز وصدى البلد واليوم الثامن والمدار وغيرهم .

وأكد سيد موسى مراسل قناة أمجاد أنه عقب مهاتفته لمسؤلى الرئاسه أكد له أنه لم يستبعد أحد من الصحفيين من الدخول للتغطيه الامر الذى زاد حفيظة الصحفيين ضد المحافظ ومدير العلاقات والذى أكد تعمدهم فى موقف الاستبعاد.

وأكد السيد الغول مراسل جريدة المصريون أنه عندما هاتف محمد الصغير رئيس العلاقات العامة بالمحافظة عن استبعاده ضمن باقى الصحفيين رد عليه قائلا “هو كل صحفى مسك كارنيه عامل فيها وزير” .

وأكدت الرابطه فى بيان شديد اللهجه أنها لن تقف مكتوفى الايدى عن ما حدث وسوف تقوم بعمل وقفه احتجاجيه غدا الثلاثاء ضد المحافظه والمطالبه بأقالة مدير العلاقات العامة بالمحافظة وضع حد لتجاوزات المحافظة ضد الصحفيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *