أيمن نور : لابد من إلغاء وزارتى العدل والإعلام وحكومة شرف تتبع نفس طريقة حكومة الحزب الوطنى

أيمن نور : لابد من إلغاء وزارتى العدل والإعلام وحكومة شرف تتبع نفس طريقة حكومة  الحزب الوطنى
8aymannor1

 

 

 

الإسكندرية – مروة سعيد

 

طالب أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بإلغاء وزارة العدل ووزارة الإعلام نظرا لتدخل السلطات التنفيذية فى عملهما .

وأشار نور أن براءة يوسف بطرس غالى من تهمة إهدار المال العام فى الدعاية للحزب الوطنى لا تدين القضاء المصرى بل نقص فى تحريات السلطة التنفيذية.

جاء ذلك مساء أمس الأحد أثناء لقاءه الأسبوعى مع أعضاء الحزب  بمقرحملتة الإنتخابية بمنطقة لوران .

وطالب نور د/عصام شرف  “رئيس الوزراء” بالرد الفورى حول رد محامى الدفاع عن المتهمين بإهدار المال العام فى الدعاية لإنجازات الحزب الوطنى والحكومة، والذى أستشهد فيه بخطاب مماثل بمبلغ كبير تقدم به ” عصام شرف” للدعاية  عبر  القنوات الأرضية والفضائية حول إنجازات حكومتة خلال مائة يوم حكم .

وحول خطاب عصام شرف قال” نور” أنه رفضه بشدة وعلى شرف أن يعيد النظر فى شرعيتة التى أكتسبها من ميدان التحرير ، مطالب شرف أن يتقدم بإستقالتة.

وأكد نور أن أول قرار سيتخذة عند تولية منصب رئيس الجمهورية إلغاء المحاكم العسكرية معتبرا محاكمة مدنى داخل محاكم عسكرية جريمة ،مشيرا أن حاكم مصر القادم لايمكن أن يصبح ديكتاتور فمشهد التحرير سيكون نصب عينية دائما.

 

وأضاف  نور أنه ليس منزعج من تصدر الدكتور البرادعى فى إستطلاع المجلس العسكرى لان نسبة الدخول على الفيس بوك لا تتعدى 6% من الشعب المصرى ، وشباب حزب الغد  لا يهتمون بالفيس بوك بل يهتموا بالشارع  ،ونحن نعمل فى الشارع منذ 11 عاما ولايمكن أن نقارن بأحد لا يعلم عن الشارع المصرى أى شئ.

وهاجم نور الطريقة التى يدير بها الدكتور عمرو موسى دعايتة الإنتخابية كمرشح رئاسى، مشيرا إلى أنها تتبع نفس الطرق القديمة للحزب الوطنى المنحل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *