محمود شاكر فى دجلة وعبد الرحيم فى الانتاج

محمود شاكر فى دجلة وعبد الرحيم فى الانتاج
26966-shaker_1

كتب – هلال عيد

أنهي لاعبو الإتحاد السكندرى مفاوضاتهم مع بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معهم بعدما تجاهل مسئولو الإتحاد السكندرى مفاتحتهم في أمر تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي حيث أنهي محمود شاكر أتفاقه مع مسئولي وادى دجلة للأنضمام إلي الفريق مطلع الموسم الجديد مقابل مليون و 200 الف جنيه في الموسم كما تلقي شاكر عرضاً من نادى سموحة وسيتم حسم هذا الامر عقب أنتهاء مباراة الفريق أمام المقاولون العرب .
في الوقت نفسه تلقي يوسف عبد الرحيم مدافع الفريق عرضين من ناديا الأنتاج الحربي ووادى دجلة ووصلت المفاوضات إلي مراحل متقدمه ويبقي فقط تحديد اللاعب وجهته للانتقال الي أحد الناديين .
فيماأ قترب حسين فهمي من الأنضمام إلي صفوف مصر المقاصة بينما يقف المقابل المادى عائقا أمام أنتقال هاني العجيزى إلي صفوف بتروجيت للاختلاف علي قيمة العقد حيث يطالب العجيزى بالحصول علي مليون ونصف في الموسم ..
في الوقت الذى أعلن فيه إبراهيم الشايب رحيله عن الفريق عقب أنتهاء الموسم رغم أن عقده مازال سارياً مع النادى لمدة موسم أخر .حيث أكد الشايب أنه يمتلك أكثر من عرض ويطالب مسئولي النادى بالموافقة علي أحد هذه العروض .
وبذلك ينفرط عقد فريق الإتحاد السكندرى في ظل رحيل عدد كبير من اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للفريق ومسئولي النادى نايمين في العسل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *