محافظة أسيوط تعلن عن وظائف لشباب الخريجين بالخارج

محافظة أسيوط تعلن عن وظائف لشباب الخريجين بالخارج
يحيى كشك

أسيوط – سحر محمد:

أعلنت محافظة أسيوط عن وجود فرص لشباب الخريجين من أبناء المحافظة للعمل بالخارج .. صرح بذلك علاء نصر مدير جهاز تشغيل الشباب وقال أن إحدى الشركات طلبت أطباء للعمل بدولة ليبيا وتشمل التخصصات المطلوبة أخصائي أول حاصل على البكالريوس من مدة لا تقل عن 10 سنوات والدكتوراة من مدة لا تقل عن 6 سنوات للعمل براتب 2300 دينار وأخصائي ثاني يكون حاصل على البكالوريوس من مدة لا تقل عن 6 سنوات والدكتوراة سنتين أو الماجستير 5 سنوات للعمل براتب 1900 دينار وطبيب أول يكون حاصل على البكالوريوس منذ 4 سنوات والماجستير مضى على تاريخه سنتين للعمل براتب 1500 دينار وطبيب ثاني حاصل على البكالوريوس منذ 4 سنوات وماجستير حديث براتب 1100 دينار وطبيب عام ثالث حاصل على بكالوريوس حديث براتب 800 ينار مشيراً إلى تأكيد الشركة عن تحملها كافة تذاكر الطيران للطبيب والزوجة و3 أطفال دون 18 عاماً وشهر أجازة سنوية مدفوعة الاجر ويضاف بدل أثاث ما يعدل راتب شهرين من الاساسي للمتزوج وبدل أثاث للأعزب بما يعادل راتب شهر على ان تكون عدد ساعات العمل 8 ساعات ويوم أجازة أسبوعياً وتصرف علاوة سنوية دورية بعد سنة من تاريخ استلام العمل.

كما طلبت إحدى شركات المقاولات بتوفير عمالة بدولة الكويت وتشمل 100 عامل بمرتب 2300 جنيه و150 نجار مسلح بمرتب 5600 جنيه و100 مبيض محارة بمرتب 3500 جنيه على أن يكون أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها. وعلى من يرغب للالتحاق بالوظيفتين التقدم بالإوراق المطلوبة وهي (السيرة الذاتية – صورة شخصية – صورة البطاقة) إلى مقر جهاز تشغيل الشباب بالدور الخامس بديوان عام المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط سعي المحافظة للحد من مشكلة البطالة وخلق فرص عمل لشباب الخريجين عن طريق التنسيق مع بعض الشركات والقطاع الخاص لتوفير فرص عمل لديهابداخل مصر أو خارجها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *