المدار تكشف .. حقيقة الشيوعيين وتدمير القوات المسلحة لمصلحة اسرائيل

المدار تكشف .. حقيقة الشيوعيين وتدمير القوات المسلحة لمصلحة اسرائيل
شيوعية1

كتب – محمد لطفى :

يبدو ان الشيوعية مازالت تتحرك فى الظلام برغن انطفاء نورها فى معظم بلدان العالم تقريبا

واذا علمنا انة فى مصر يوجد فى جهاز الامن الوطنى المصر ” امن الدولة سابقا ” جهاز خاص للتيارات الاسلامية ولا يوجد جهاز لمحاربة الشيوعية

 ولذلك يجب إعادة إحياء قسم مكافحة الشيوعية في مباحث أمن الدولة ( الأمن الوطني)؛ لرصد اتصالات الشيوعيين المصريين مع المنظمات الصهيونية التي تمولهم؛ وتكلفهم بأعمال التخريب وتدمير السياحة والعمل على إحداث اقتتال بين القوات المسلحة وتدميرها.
وتحدث أحد الشيوعيين صراحة عن تدمير القوات المسلحة في فيديو شهير.

ومن المعروف أن الصهيونية أنشأت العديد من التنظيمات الشيوعية السرية في مصر من خلال يهود مصريين أبرزهم هنري كوريل ويوسف درويش وجاك حسون وغيرهم.

ويبحث الشيوعيون ليل نهار عمن يستجيب لمخطهم الانقلابي؛ فيقع اقتتال داخل القوات المسلحة بين معارضي الانقلاب ومؤيديه؛ ثم الاقتتال مع الشعب؛ حتى يلقى الجيش مصير ما حدث للجيشين الليبي واليمني؛ ويحدث حاليا للجيش السوري؛ وتصبح مصر لقمة سهلة لإسرائيل؛ وهو ما خطط له اليهودي الصهيوني هنري كوريل ورفاقه الشيوعيون اليهود؛ مؤسسوالتنظيمات الشيوعية الحالية.

وكان حبيب العادلي؛ قد ألغي قسم مكافحة الشيوعية بمباحث أمن الدولة؛ لتحالف مبارك مع الشيوعيين؛ حيث سلمهم وزارتي الثقافة والإعلام وعدد من وسائل الإعلام؛ فضلا عن تعيين وزراء منهم في أي تشكيل وزراي؛ وسار المجلس العسكري برئاسة طنطاوي على نفس النهج

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *