مصر الثورة”اعتداء الإخوان علي الصحفيين استمراراً لسياسة البلطجة والعنف ونتيجة لخسارتهم في انتخابات النقابة

مصر الثورة”اعتداء الإخوان علي الصحفيين استمراراً لسياسة البلطجة والعنف ونتيجة لخسارتهم في انتخابات النقابة
مهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة

كتب- ياسمين حموده:

أصدر حزب “مصر الثورة” برئاسة المهندس محمود مهران بياناً صباح الاحد أدان فيه اعتداء ميليشات جماعه الاخوان المسلمين علي الصحفيين والناشطات السياسيات امام مكتب الارشاد بالمقطم.

كما استنكر “مصر الثورة” استخدام العنف من قبل الجماعه وسكوت الرئاسة عما تفعله مطالباً النائب العام بأن يقف علي الحياد ويعمل لصالح كل المصريين وأن يأمر بالتحقيق في واقعة الاعتداء علي الصحفيين والناشطات أمام مكتب الارشاد.

وأكد “مصر الثورة” أن ماحدث يعد انتهاك صريح للحريات ولمهنة الصحافة العريقة واستمراراً لسياسة البلطجة والعنف من قبل الجماعة مشيراً إلي أن ما تفعلة جاء ملاحقاً لعدم فوزهم في انتخابات نقابة الصحفيين ولرفضهم النقيب ومجلس النقابة.

ويحذر “مصر الثورة” الشعب المصري بكل طوائفه مما وصلت اليه البلاد واستخدام العنف من قبل جماعة الاخوان المسلمين مناشدهم بالتلاحم والتوحد والوقوف يد واحدة من اجل افشال مخطط الاخوان في نشر ميليشياتهم في الشوارع.

كما أشار “مصر الثورة” أن العالم بأجمعه يشاهد ويتابع مايحدث بمصر الآن ، وأن الاخوان فضحوا انفسهم بسبب سياستهم الديكتاتورية والفشل الذريع الذي ظهر في حكومتهم وادائهم وانعدام الرؤية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *