بالفيديو المتظاهرون يضرمون النار في سيارة للشرطة أمام مقر الإخوان بالمقطم

بالفيديو المتظاهرون يضرمون النار في سيارة للشرطة أمام مقر الإخوان بالمقطم
304937444w4adca1d

وكالات:

تجددت الاشتباكات مساء اليوم بين قوات الأمن والمتظاهرين المناهضين لجماعة الاخوان المسلمين أمام مقر الجماعة بالمقطم. وأضرم المتظاهرون النار في سيارة تابعة للشرطة، فيما ردت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع فيما يتبادل المؤيدون لجماعة الإخوان والمناهضون لها التراشق بالحجارة.

وكانت الاشتباكات قد بدأت عصر اليوم أمام المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم عندما تجمع عدد من الناشطين السياسيين وجماعة “هارلم شيك” للتظاهر احتجاجا على سياسات جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي لها الرئيس محمد مرسي، ووقعت اشتباكات بينهم وبين أفراد جماعة الإخوان المسلمين الذين يتولون حماية المقر ، في الوقت نفسه، لم تتدخل قوات الأمن المتواجدة في محيط المقر، لفض الاشتباكات، قبل أن يتدخل الأهالي للفصل بين الطرفين.

في الوقت ذاته اعتدى شباب جماعة الاخوان على الصحفيين المتواجدين أمام مقر الجماعة بالمقطم لتغطية التظاهرة التي نظمها عدد من النشطاء السياسيين لتنديد بسياسة الاخوان والرئيس محمد مرسي.

وقام اعضاء الجماعة بالاعتداء على فريق قناة “سكاي نيوز عربية” بحسب ما ذكرت صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، كما ذكرت قناة روسيا اليوم ان احد مصوريها تعرض للضرب وتم تحطيم الكاميرا الخاص به.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *