فوز الزمالك على فيتا كلوب ..والأمن يضبط 30 شمروخ لتأمين المبارة بالاسكندرية

فوز الزمالك على فيتا كلوب ..والأمن يضبط 30 شمروخ لتأمين المبارة بالاسكندرية
index

كتب – سمر ياقوت :

اقيمت أمس فى تمام الساعة السادسة مساءً مبارة كرة القدم بين فريقي نادى الزمالك المصري ونادي فيتا كلوب الكونغولى بالدور 32 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية 2013 باستاد الجيش المصري برج العرب الكائن بدائرة قسم شرطة برج العرب.

من جانب أخر حضر حوالى 5 ألف مشجع وسط تأمين شديد من قوات الامن ,وتمنكت القوات والخدمات الامنية المعينة لتأمين الابواب الخارجية للإستاد أثناء دخول الجماهير من ضبط عدد 30 صاروخ “شمروخ ألعاب نارية تم التحفظ عليهم بمعرفة قوات الحماية المدنية تم ذلك تحت أشراف اللواء “أمين عز الدين “مدير أمن الاسكندرية.

من جانبه أستحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة بنسبة 57% مقابل 43% لفريق فيتا كلوب، والنسبة بدت متقاربة خاصة مع قدرة المنافس على امتلاك الكرة والمحافظة عليها وتناقلها بشكل جيد وسريع حتى الوصول إلى مناطق الزمالك الدفاعية.

مرر لاعبو الزمالك الكرة بشكل صحيح 316 مرة، مقابل 232 تمريرة صحيحة بين أقدام الفريق الضيف.. في حين أخفق لاعبو الزمالك في تمرير الكرة 57 مرة، مقابل 65 تمريرة خاطئة للمنافس.

كما ظهر الفريق الكونغولي بشكل منظم وجيد، واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة جدًا وبأقل عدد من التمريرات، مشكلا خطورة في عدة فرص كان من الممكن أن تقلب المباراة، خاصة مع عدم قدرة وسط الزمالك ودفاعه في إبعاد الهجمة المرتدة مبكرًا وقبل الوصول إلى مناطق الخطورة في دفاعه.

وانتهت المبارة بفوز نادي الزمالك 1 \ صفر وتم تأمين أنصراف الفربقين والجمهور والحكام وسط الإجراءات الامنية اللازمة دون حدوث ما يخل بالامن العام.

وأكد أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب نادي الزمالك على ان الفريق كان يسعى لتحقيق فوز كبير على فريق فيتا كلوب الكونغولي، لتكون مهمة الفريق في مباراة
العودة بالكونغو سهلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *