رئيس مجلس الشوري : قانون التظاهر سيصدر قريبا بأعلي المعايير الدوليه‎

رئيس مجلس الشوري : قانون التظاهر سيصدر قريبا بأعلي المعايير الدوليه‎
مؤتمر

كتب – حنان جبران:

خلال المؤتمر السنوي الأول لأعضاء وقيادات حزب الحريه والعداله بالزقازيق؛ صرح الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشوري وعضو الحزب أن قانون التظاهر سيصدر فى القريب العاجل وسيكون على أعلى المعايير العالميه والدولية حتى يطلق حرية التظاهر للجميع ويكفل الامن والنظام في الدولة -علي حد قوله.

كما تطرق “فهمي” الي الحديث عن قانون الحد الاقصي للأجور وقال أنه تم تطبيقه واعتبار “50 الف” هو الحد الأقصي لللأجر في الحكومة مشيرا الي أن ذلك سيوفر الكثير من ميزانية الدولة.

وفي كلمته حث المهندس أحمد شحاته امين الحزب بالشرقية , افراد الحزب علي التواصل الجيد مع جميع افراد الشعب المصرى وتوضيح الامور لهم مشيرا الي أن الدولة تسعي لفرض الامن لجذب المستثمرين حيث أن الكثير من المستثمرين يريدون الاستثمار فى مصر.

وقالت الدكتورة حنان امين امينه المرأة بالشرقية: “ان قبل الثوره بأيام كان اكثر الناس تفاؤلا يتوقع ان تغير النظام لن يتم قبل 20 عام , ولكن ارد الله فى خلال 18 يوما ان تتقدم مصر نحو الديمقراطيه من خلال ثورة الشعب العظيمة”.

وأضافت قائلة: “ان الحزب بفخر بمرجعيته الاسلامية وأننا باقون علي العهد بهذه المرجعية”.

وحضر المؤتمر عدد من قيادات الحزب من بينهم: ايهاب ابراهيم امين الحزب بالزقازيق , وعبدالله البحراوي , والمهندس السيد نجيده عضو مجلس الشعب السابق, وآخرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *