عارضة مصريّة تضرب مصمّم أزياء بالحذاء على المسرح

عارضة مصريّة تضرب مصمّم أزياء بالحذاء على المسرح
عارضه ازياء

وكالات:

حفل كبير شهده فندق “كونكورد ـ السلام”، حيث تمّ الإعلان عن انطلاق قناة “فرح فون”، وهي قناة جديدة في فكرتها تعتمد على تجهيز حفلات الزفاف بشكل كامل.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنّانين الذين تمّ تكريمهم، منهم دينا، مصطفى قمر، دنيا عبد العزيز، أمينة ومجد القاسم وغيرهم. وشاركت الفنّانة غادة إبراهيم في تقديم الحفل، في الوقت الذي تمّ تكريمها هي الأخرى.

شارك في إحياء الحفل الفنّانة مروة نصر والفنّانة العراقية كلوديا حنا التي عادت إلى القاهرة، بعد غياب عامين كاملين.

كواليس الحفل
الفنّان مصطفى قمر قام بالغناء بعد تكريمه، وشاركته دينا الرقص أمام طاولتها. وعندما صعد مجد القاسم للغناء، طلب منها الصّعود إلى المسرح، فرفضت، ما سبّب إحراجاً له.

بعد تكريمها، سألت أمينة: “هل أدوات التجميل الموجودة دعاية أم هديّة؟”، فقام مسؤولو شركة مستحضرات التّجميل بإعطائها مجموعة من الهدايا.

حوار جانبي دار بين دينا وبعض ضيفات الحفل عن عملها في ظلّ حكم الإخوان، فقالت إنّها لم تتعرّض لأيّ مضايقات.

مصمّم الأزياء محمود غالي أقام عرض أزياء متميّزاً لربيع وصيف 2013. وبالرّغم من نجاح العرض إلا أنّه انتهى بكارثة، إذ اختتم العرض بمجموعة من فساتين الزفاف وبآخر فستان عرضته الفنّانة إيناس النّجار التي دعت محمود إلى المسرح، وأثناء توجيهه التحيّة إلى الجمهور قامت إحدى العارضات بالهجوم عليه وضربه بالحذاء. وقد علمنا أنّ مشكلة نشبت بين محمود وإيناس في الكواليس، حيث قام بصفعها، فقرّرت أن تردّ له الصّفعة أمام الجمهور.

بعد هذه الأزمة، خرجت إيناس، وهي في غاية الارتباك، فيما رفض غالي الصعود إلى المسرح مرّة أخرى لاستلام التكريم الخاصّ به، بسبب ظهور آثار الضرب كانت ظاهرة على وجهه، ولم تُفلح محاولات الكثيرين ـ في الكواليس ـ بإقناعه بالصعود إلى المسرح، إذ بقي على مصرّاً على رفضه.

انتهى الحفل بتكريم باقي الفنانين مثل إيناس وسوار النجار والإعلان عن استعداد القناة لإنتاج كليب لمطربة جديدة تدعي نانسي أحمد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *