‫رسالة الناشط ’’حسن مصطفي’’ بعد الحكم عليه ’’ لن ترهبنا سجونكم …أنتم عار علي العدالة ..وعار علي السلطة القضائية’’

‫رسالة الناشط ’’حسن مصطفي’’ بعد الحكم عليه ’’ لن ترهبنا سجونكم …أنتم عار علي العدالة ..وعار علي السلطة القضائية’’
الناشت حسن مصطفي

كتب – ياسمين حموده:

نشر بعض النشطاء السياسين على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيسبوك “الرسالة الرابعة للناشط السياسى “حسن مصطفي بعد الحكم عليه “لن ترهبنا سجونكم” وجاء بنص الرسالة :

لا تأسفن على غدر الاخوان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب ولاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب .. تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها حتى وإن نبحتْ عليها كـــلابُ

كما جاء على لسان مصطفى :أصدرت بحقي المحكمة الابتدائية اليوم 12 مارس 2013 حكم بالسجن لمدة عاميين مع الشغل في قضية أقل ما توصف به أنها مهزلة قانونية, و ذلك من خلال مجموعة من القضاة ووكلاء النائب العام المنتمين لحركة قضاة من أجل مصر التابعة لجماعة الاخوان المسلمين و تحت سمع و بصر كل من وزير العدل – أحمد مكي و النائب العام – طلعت عبدالله و بالطبع بايعاز من جماعة الاخوان المسلمين و هذا من أجل الانتقام مني و التنكيل بي بسبب مناهضتي لسلطة حكم جماعة الاخوان المسلمين .

واضاف مصطفى :فأقول أولا لوزير العدل أحمد مكي و للنائب العام طلعت عبدالله أنتم عار علي العدالة و عار علي السلطة القضائية.

و أقول ثانياً لجماعة الاخوان المسلمين أننا و بجمدالله و فضله كأوتاد الأرض من الجبال لا يهتز لنا طرف و لا تنحني لنا جبهة الا أمام من خلقنا فلن ترهبنا سجونكم و لن ترهبنا ميلشياتكم و لن يرهبنا الموت , و أنتم لا طاقة لكم بجبروت الثورة و لا حمل لكم مع عناد صبرها و نحن باذن الله وقود هذه الثورة و سندان هذا الشعب الي أن يتحقق النصر, و هذه السنتان التي خكم علي بهما – و ان تم التأمين عليهم من قبل محكمة الاستئناف- فأنا و بحمدالله و عزته سأقفهم علي قدم واحدة و لا يهتز لي جفن و كلي ايمان بالنصر و كلي ثقة بهذا الشعب العظيم و هذا الجيل الباسل.

و أقول لكم أن هذا الشعب البطل و هذا الوطن الأبي قد أتي عليه الغزاة من الهكسوس الي الانجليزو أتي عليه المستبدون من الحكام من الحاكم بأمره الي حسني مبارك ,ذهب الغزاة و ذهب المستبدون و بقي الشعب و بقي الوطن , و هذا مالكم في النهاية الي مزبلة التاريخ مصحوبون بلعنات الشعب .. طال حكمكم أو قصر و يبقي الشعب و يبقي الوطن .

المجد للشعب المصري البطل
المجد للشهداء .. المجد للثورة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *