محضر ضد وزير الصحة لتعريض حياة المعتصمين للخطر والنيابة لم تحقق فى الواقعة حتى الأن

محضر ضد وزير الصحة  لتعريض حياة المعتصمين للخطر والنيابة لم تحقق فى الواقعة حتى الأن
2011-634458509215135750-513

 

 

 

 

الإسكندرية – مروة سعيد

 

حرر مساء أمس طارق محمد عجاج المحامى محضر بقسم شرطة العطارين برقم 3098 لسنة 2011 ضد كلا من وزير الصحة ورئيس مرفق إسعاف الإسكندرية لتسببهم فى تعريض حياة أحد المعتصمين بميدان سعد زغلول للخطر .

 

ترجع الواقعة  عندما رفضت وحدة إسعاف الإسكندرية نداء المعتصمين بالميدان لإنقاذ حياة  الناشط أحمد فهمى عضو حركة 6  أبريل بعد أن أغمى عليه نتيجة إضرابة عن الطعام وتوقف قلبه للحظات كما شخص طبيب المستشفى الميدانى وأستمر لما يقرب من 45 دقيقة فى إنتظار وصول سيارة الإسعاف .

 

وأوضح  طارق عجاج المحامى أنهم أتصلوا بالإسعاف أكثر من مرة والرد كان  السيارة عندكم وأنتظرنا حوالى 45 دقيقة  على الرغم من أن الإسعاف تبعد فقط بدقائق عن مكان الإعتصام ولم تأتى أى سيارة لنا معتبرا ذلك تعمد تعريض حياة المواطنين للخطر ،مشيرا إلى أن وزير الصحة قد صرح قبل بدء الإعتصام بإن وزارة الصحة ستقوم بتأمين جميع الإعتصامات على مستوى الجمهورية طبيا ووجود سيارات إسعاف مجهزة بالقرب من مكان الإعتصام .

 

وأكد عجاج أنه حتى الأن لم تتخذ أى إجراءات فى البلاغ ولم يتم إستدعاءة من قبل النيابة على الرغم من أن المحضر من المفترض أن يكون قد عرض على النيابة صباح اليوم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *