سامسونج تكشف عن “جلاكسى إس 4”

سامسونج تكشف عن “جلاكسى إس 4”
samsung-unpacked-2013-galaxy-s4-announce

 أ ش أ:

كشفت شركة (سامسونج) الكورية الجنوبية؛ العملاقة للإلكترونيات، عن الهاتف الذكى (جالاكسى إس 4) الذى يعتبر الأحدث فى التشكيلة الرئيسية (جالاكسى إس)، وذلك في المؤتمر الذى اقامته بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث تتجه الشركة لترسيخ هيمنتها فى السوق العالمي للهاتف الذكي.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم، أنه خلال الحدث قدمت سامسونج الهاتف الذكي (جالاكسى إس 4) بحجم الشاشة 5 بوصات عالية الجودة، محققة قفزة في سباق الهواتف الذكية مع شاشات أكبر وأكثر إشراقًا”.
وسوف يتم إطلاق الهاتف الرائد، الذي يأتي مع معالج رباعي النواة أو ثماني النواة، اعتمادًا على السوق في كل من نسختي الجيل الثالث والجيل طويل الأجل.

وقالت (سامسونج): “إنها تعتزم طرح النموذج فى الربع الثانى من العام الجاري، عن طريق 327 شركة من مشغلي الهاتف المحمول في 155 دولة”.

ويعتبر (جالاكسي إس 4) هو الأحدث فى تشكيلة (جالاكسى إس) الناجحة التى بيعت منها أكثر من 100 مليون وحدة فى جميع أنحاء العالم.

ويتمتع الجهاز بميزة “التوقيف الذكي”، على سبيل المثال حيث يتم إيقاف الفيديو عندما يحول المستخدم نظره عن الشاشة ثم استئناف تشغيل الفيديو عندما يحول المستخدم نظره للشاشة مرة أخرى، كما يتمتع أيضًا بميزة “الانتقال الذكي”، التي تسمح للمستخدم بالانتقال إلى أعلى أو أسفل من دون لمس الشاشة.

ويأتي تدشين الشركة لجالاكسي 4 فى معقل منافستها، شركة (أبل) بعد سنة تقريبًا من إطلاق الشركة لهاتف (جالاكسي إس 3) في مايو الماضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *