عبد الغنى: نحن أمام معارضة تتعامل بازدواجية واضحة مع الأحداث السياسية… ولا يصح اخنزال مصر فى الرئاسة والأنقاذ

عبد الغنى: نحن أمام معارضة تتعامل بازدواجية واضحة مع الأحداث السياسية… ولا يصح اخنزال مصر فى الرئاسة والأنقاذ
DSCF0181

كتب – وليد سلام:

قال الدكتور صفوت عبد الغنى, عضو مجلس الشورى, أن المعارضة المصرية تتعامل مع الأحداث السياسية بأزدواجية شديدة, مؤكداً أنهم كانوا يريدون دولة مدنية والأن يطالبوا بحكم العسكر, وأنهم يقولون أنه لا بد من انتخابات رئاسية عاجلة, ورفضوا الأنتخابات البرلمانية بحجة ان الشعب غير مهيأ للأنتخابات, لافتاً الى أن المعارضة ترى اللجان الشعبية عمل ارهابى, فى حين أنهم يسمحون بالتخريب وحرق المنشأت ولا يتحدثون عن تلك الأعمال الإجرامية.

وأكد “عبد الغنى” خلال كلمته بمؤتمر الحزب, أن المعارضة عليها ان تؤثر المصلحة الوطنية على المصلحة الشخصية, مشيراً الى اننا فى حاجة الى حوار وطنى “جاد” يشمل كل القوى السياسية والثورية, مؤكداً ان الرئاسة عليها ان تتعامل مع الفقراء وتضع مشاكلهم أمام نصب اعينها لأنهم “عمود” هذا الوطن.

وأشار, القيادى بالجماعة الاسلامية وحزب البناء والتنمية, أن مصر لن تخرج من هذا الإحتقان الا بالمشاركة الوطنية والسياسية, لافتاً الى أهمية مشاركة الكل فى ادارة البلاد واتخاذ القرارات.

وأضاف, لا يصح أبداً ان نختزل مصر العظيمة فى الرئاسة وجبهة الأنقاذ فمصر أكبر من ذلك بكثير, مشيراً الى ان البناء والتنمية ليس مع تشكيل حكومة الأن, ولكننا نوافق على تشكيل حكومة “تكنوقراط” فى حالة الضرورة فقط, وأن يكون هناك فرصة كافية امام الحكومة الجديدة وهو الأمرغير المتاح حالياً

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *