المستشار السياسى للبناء والتنمية : نسعى للتواصل مع كل القوى الاسلامية سواءاً بالتحالف أو بالتنسيق.

المستشار السياسى للبناء والتنمية : نسعى للتواصل مع كل القوى الاسلامية سواءاً بالتحالف أو بالتنسيق.
DSCF0182

كتب – وليد سلام:

قال الدكتور اسامة رشدى, المستشار السياسى لحزب البناء والتنمية, ان حزب البناء والتنمية يسعى لأن يكون هناك انتخابات نزيهة فى الانتخابات البرلمانية القادمة, مؤكداً أننا نريد تأسيس دولة القانون ولا نريد حدوث تصادم بين السلطة القضائية والتنفيذية.

وأكد “رشدى” خلال كلمته بمؤتمر الحزب للأعلان عن موقفه من الأحداث السياسية, أن حزب البناء والتنمية منفتح على جميع القوى الأخرى, وأنه يسعى للتحالف مع القوى السياسية القريبه منه فى الفكر ومنها “الوطن والاصالة”.

وأشار المستشار السياسى, أن الحزب يسعى لتعزيز التحالف مع كل القوى الإسلامية فى الأنتخابات القادمة سواءاً بالتحالف أو التنسيق, مؤكداً أن القانون هو المرجعية التى لابد أن يحتكم اليها الجميع.

فى نفس السياق, نفى حسين عبد العال, مسئول الجماعة الإسلامية بأسيوط, الأخبار التى تداولتها وسائل الاعلام, من تشكيل الجماعة الاسلامية لميلشيات مسلحة بأسيوط, قائلاً “ان الأعلام يسعى لأفتعال ازمات”, لأن الجماعة الاسلامية قامت بتشكيل لجان شعبية لدعم الشرطة المصرية من البلطجية عندما وجدت ضرورة للقيام بذلك.

وأكد عبد العال, أننا شكلنا لجان لتوزيع الخبز على المواطنين وحماية مقرات الشرطة بالمحافظة, لافتاً الى أن هذه اللجان غير مسلحة وتسعى لحماية المواطنين من البلطجية ودعاة العنف والفوضى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *