بالفيديو : أبو إسلام يدعو على منى زكي بالموت وهي تتجاهله

بالفيديو : أبو إسلام يدعو على منى زكي بالموت وهي تتجاهله
متى ذكى

وكالات:

هاجم مالك قناة الأمة الشيخ أبو إسلام الفنانة منى زكي على خلفية تقارير صحفية إدّعت أنها سترتدي بدلة رقص في مسلسلها الجديد، والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان، بينما رفضت منى التعليق على تصريحاته رافضة الدخول في مهاترات مع أحد.

بعد أن اتهم عادل إمام بأنه عاشر يسرا جنسياً في إفلامهما أكثر من 100 مرة، وبعد تصريحات ضد عدد من الفنانين بأنهم “زبالة”، عاد” الشيخ” أبو إسلام مالك قناة الأمة ليثير زوبعة جديدة من الإستنكار عقب هجومه في برنامجه مؤخراً على الممثلة المصرية منى زكي بسبب تصريحات صحفية نسبت لها خلال الأيام الماضية عبر عدد من المواقع على الإنترنت قيل فيها بأنها لا تخشى إرتداء بدلة رقص “عارية” في مسلسلها الجديد “دنيا آسيا”، الذي بدأت تصويره مؤخراً وسيعرض خلال رمضان المقبل.

وأنها لا تخاف بعد تصاعد التيار الإسلامي من تقديم دور راقصة في ملهى ليلي في المسلسل الجديد.

وتعليقاً على هذه الأخبار التي تداولتها مواقع مغمورة، قال “الشيح” أبو إسلام في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر شبكات التواصل الإجتماعي ما معناه أنه يدعي عليها أن يقبض الله على روحها، وأن تموت وهي تؤدي مشهد الرقص، فهناك حل من إثنين إما أن تهتدي أو تموت، وطالبها بالإعتذار عن تصريحاتها والرجوع عمّا هي بصدده.

وأضاف موجهاً حديثه لأعضاء جبهة الإبداع والنقابيين المعنيين: “”إيه رأيك يا خالد يوسف ويا أشرف زكي؟ وإيه رأي اتحاد الممثلين؟، هل ده إبداع وده فن ولا ده خراب؟”.،”يا مفتي الديار المصرية، يا شيخ الأزهر، هل ستسمح أن تسمي نفسها آسيا في المسلسل؟ يارب أن يكون الخبر كاذباً وأن تكوني إنسانة محترمة، بس للأسف أنت لم تكذّبي الخبر وله يومين على المواقع الالكترونية”.

وقال إسلام نجل الشيخ لـ”إيلاف” أن والده كان يقرأ الخبر المنشور عبر مواقع الإنترنت ويعلق عليه بالضبط كما يقوم مقدمو البرامج الحوارية الليبراليون بالتعليق على الاخبار، مستغرباً الضجة المثارة حوله وتداوله في الوقت الذي لا يتحدث فيه أحد عن تعليقات الاعلاميين على الاخبار.

وأضاف أن هذه الضجة مفتعلة ولا مبرر لها خاصة أن والده لم يقم بتوجيه سب وقذف –بحسب رأيه- واكتفى بالتعليق على الخبر من خلال البرنامج الذي يقوم بتقديمه وتساءل في نهاية التقرير لماذا لم تخرج منى وتصحح المعلومات الواردة فيه إذ كانت معلومات خاطئة.

من جهتها، قالت الفنانة منى زكي في تصريح مقتضب لـ”إيلاف” إنها تقوم بتصوير مسلسلها الجديد بالفعل هذه الأيام لكن لم يصدر عنها أي تصريح بشأنه خاصة وأنها قررت عدم الحديث عنه حتى يشاهده الجمهور في رمضان لافتة إلى أنها ليست مسؤولة عن التصريحات المنسوبة لها عبر المواقع، والتي لو ركزت معها لن تعمل.

وأضافت أنها لن تعلق على ما حصل وما تردد حولها من أخبار ولا على ردود الفعل عليها، وستكتفي بالرد من خلال عملها، مؤكدة على أنها لا تقدم ما تخجل منه أو يُخجل أسرتها وعائلتها، لتنفي ضمنيًا صحة التصريحات المنسوبة اليها، والتي استند اليها أبو إسلام في حديثه دون تحقق.

وكان أبو إسلام قد هاجم في السابق الفنان عادل إمام واتهمه بمعاشرة يسرا في إفلامه أكثر من 100 مرة.

التعليقات

  1. يأخي التكفير درجات والحساب عند الله من وضعك إمام المؤمنين ومن اعطاك الحق في الحكم علي الناس كفاية تخفي وراء ستار الدين وكونك مالك قناة لا يعطيك الحق في الحكمعلي احد وتذكر دعوة المظلوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *