” الإخوان” لا يوجد لنا ممثل داخل أئتلاف شباب الثورة

” الإخوان” لا يوجد لنا ممثل داخل أئتلاف شباب الثورة
الاخوان


كتبت /  ايمان مصطفى

 

 

أعلن د. محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان عدم وجود ممثل رسمى باسم الإخوان المسلمين فى ائتلاف شباب الثورة.

وقال حسين، فى تصريح صحفى تم توزيعه لوسائل الإعلام، تعلن جماعة الإخوان المسلمين أن من يمثلها فى اللجنة التنسيقية لحماية الثورة هما عادل عفيفى والدكتور أسامة ياسين، وأنه لا يمثلها الآن أحد فى ائتلاف شباب الثورة.

واكد أن ما دفعهم إلى إصدار هذا التصريح هو حديث وسائل الإعلام ليل نهار عن مشاركة الإخوان، أو عدم مشاركتهم فى فعاليات أو أشياء لم تعرض على الجماعة، أو يتحدث فيها المتحدثون الرسميون عن الجماعة، مؤكداً أن الجماعة لم تسم ممثلاً فى ائتلاف شباب الثورة، وأن ائتلاف شباب الثورة له ممثل فى اللجنة التنسيقية التى تعد هى المعبر عن تجمعات القوى المشاركة فى الثورة.

وحول ما يردده محمد القصاص ممثل الجماعة فى ائتلاف شباب الثورة عن عدم إبلاغه بقرار الجماعة رسميا، قال حسين لم يفوضه أحد من قبل ليمثل الجماعة ليتم حاليا إبلاغه بإلغاء التفويض وحول ما يؤكده القصاص من أنه ممثل لشباب الجماعة وليس للإخوان المسلمين كجماعة، أكد حسين أن شباب الإخوان لم يفوضوا أحداً ليتحدث باسمهم أو ينوب عنه.

وحول ما يتردد عن الخلافات التى دبت بين شباب الجماعة، نفى حسين وجود خلافات بين الشباب، مضيفا أن الشباب فى الجماعة لهم آراؤهم، والتى يناقشونها من خلال الجماعة..

يذكر أن اليوم عقد المكتب التنفيذى لمكتب الإرشاد اجتماعا مهما ناقش فيه ردود الفعل، وما تم فى جمعة الأمس “جمعة الغضب الثانية”، وتم تقديم وتقييم كل الآراء التى تناولت أداء الإخوان وموقفهم من التظاهرات، ولاقت رفضاً وانتقاداً كبيراً من بعض القوى السياسية عن تخلف الجماعة بالأمس عن المشاركة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *