المصرى الديمقراطى بأسيوط يرفض دعوة النيابه فى الضبطيه القضائيه

المصرى الديمقراطى بأسيوط يرفض دعوة النيابه فى الضبطيه القضائيه
549714_403280579718768_1949461711_n

أسيوط – محمود الاسيوطى:

رفض شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط دعوة النيابة العامة لجموع المواطنين إلى استخدام حقهم بموجب نص المادة 37 من قانون الإجراءات الجنائية والإمساك بمرتكبى أى جريمة متلبسا بها وتسليمه إلى أقرب مأمور ضبط قضائى، معتبرة ذلك أنه تحريض على تصفية الحسابات.

وصرح حسام مصطفي عضو الهئية العليا بالحزب ان هذه الدعوة اعلان صريح لاحداث الفتنة بين المواطنين وان النائب العام الذي تم تعيينه بصورة غير شرعية يستخدم منصبه باحداث الفوضي في مصر .

واضاف مصطفي ان مثل هذه الدعوة اعطت الشرعية للجماعة الاسلامية لممارسة حقها في تصفية الحسابات تحت غطاء الضبطية القضائية للمواطنين وهذا ما نعتبره من عوامل هدم دولة القانون.

وقال مصطفي انه علي المجلس الاعلي للقضاء التدخل فورا لمنع تلك المهازل واقالة النائب العام الذي اصبح محل استياء غالبية الشعب المصري وتعيين بدلا منه دون الرجوع لرئيس الجمهورية وذلك بعد تصريحات الرئيس بعدم التدخل في اختصاصات القضاء.

وناشد حسام جموع الشعب المصري عدم الانسياق وراء تلك الدعوة والالتزام باحترام دولة القانون كما ناشد ضباط الشرطة الشرفاء بتحمل العبئ الاكبر علي اكتافهم من اجل تجنب خطر اكبر قد يهدد الجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *