الملتقى العلمى بجامعة جنوب الوادى بقنا يواصل فاعلياته‎

الملتقى العلمى بجامعة جنوب الوادى بقنا يواصل فاعلياته‎
966

قنا – محمد أبو عفاش:

واصل اليوم الملتقى العلمى الأول لبحث تطوير البيئة المحيطة بكلية العلوم بجامعة جنوب الوادى فعالياته لليوم الثانى على التوالى.

حيث بدأت اليوم الاثنين جلسات الحوار والمناقشة لجميع الحاضرين للوصول إلى آليات تساعد على تنمية النطاق الإقليمى لجامعة جنوب الوادى بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة والآليات المجتمعية ودور كل جهة فى مستهدفات التنمية المبتغاة والتنمية المستدامة.

وأعرب الدكتور ياسر كمال حسان بكلية العلوم قسم الحاسبات عن سعادته بنجاح كلية العلوم فى تنفيذ هذا الملتقى المشرف الذى أشاد به الجميع.

كما أكد أن كلية العلوم تعتبر من الكليات الرائدة والمتميزة فى خدمة المجتمع المحلى لأنها تعمل على تطوير ورفع كفاءة وفاعلياته العملية التعليمية البحثية لتصبح الكلية مركزا بحثيا متميزا يعمل على تفعيل وتنمية المشاركة والتعاون مع المؤسسات والمراكز البحثية الأخرىومؤسسات المجتمع على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى .

وإستطرد الحديث / ياسر سلامة حسن بكلية العلوم قسم الرياضيات قائلاً إن الهدف من الملتقى هو تفعيل دور الكلية فى مجال المشاركة المجتمعية وتنمية البيئة وزيادة قدرتها على تسويق خدماتها التعليمية والبحثية والاستشارية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *