«ساويرس »و «البدوي» يسددان مديونية الفراعين‎

«ساويرس »و «البدوي» يسددان مديونية الفراعين‎
ikvrzgyn

كتب – حنان جبران:

كشفت مصادر أن رجلي الأعمال نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار و السيد البدوي رئيس حزب الوفد قاما بتسديد مديونية قناة الفراعين التي تعدت 5 مليون جنيه من أجل عودة القناة للبث مرة أخري و التي بثت بالفعل يوم السبت 9 مارس.

و قال المصدر بأن رجلي الأعمال تعهدا بتوفير إعلانات للقناة حتي تواصل بثها و لا تتعرض لأزمات مالية مجددا
و قال توفيق عكاشة أنه سيعود أشرس من الأول و سيركز علي فضح ممارسات الإخوان و محاولتهم بيع مصر لحماس.

بينما قالت الراقصة سما المصري، إنها بدأت التحضير لتقديم برنامج برنامج تليفزيوني ساخر بعنوان «إلبس»، مشيرة إلى أنها ستقوم بتقديمه على قناة «الفراعين»، لافتة إلى أنها ستنتقد خلاله التيارات الإسلامية، مشددة على أنها ستكشف عن مفاجآت مثيرة.

وأضافت «الراقصة»: «فكرة البرنامج مبتكرة، وأتوقع أن يحقق نجاحًا باهرًا، خاصة أنني أستعد له منذ أشهر، ويعاونني فريق إعداد متميز، وسيكون الهدف الرئيسى منه كشف حقيقة وألاعيب جماعة الإخوان بطريقة ساخرة».

وتابعت: «(الإخوان كذابين، ولازم أوقفهم عند حدهم، لأنهم خربوا البلد، ومش بيفهموا فى أى حاجة)، كما أنني انتهيت من تسجيل أغان ساخرة لشخصيات بارزة أهمها أغنية لرئيس الوزراء بعنوان (قطونيل)، وأغنية للرئيس محمد مرسى اسمها (أبو صباع)، وأغان لـ(أبوإسلام) بعنوان (أبوإسفاف)، و(العريان)، وصفوت حجازى، و(خميس)».

وأوضحت أنها اتفقت مع الإعلامى «توفيق عكاشة»، مالك القناة، على إعطائها الحرية الكاملة فى تقديم ما تشاء، خلال برنامجها، وأنه وافق على ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *