وائل كفوري يفقد أعصابه ويعنّف فريقه وإليسا فخورة بزملائها

وائل كفوري يفقد أعصابه ويعنّف فريقه وإليسا فخورة بزملائها
وائل كفوري

وكالات:

فقد الفنان وائل كافوري أعصابه خلال حلقة أمس من برنامج اكتشاف المواهب الجديد The X Factor في ختام المرحلة الثانية من مراحل البرنامج.

القاهرة: شهدت الحلقة الاخيرة من المرحلة الثانية لبرنامج اكتشاف المواهب الجديد The X Factor انتقال ستة مشتركين من كل فريق إلى المرحلة التالية، وهي مرحلة بيت الحكم، التي تبدأ الأسبوع المقبل لتكون آخر المراحل قبل حلقات البث المباشر للبرنامج.

البداية كانت مع حسين الجسمي الذي كان صارمًا مع المتسابقين، فاختبرهم على مدار يومين متتالين واشترط عليهم الغناء بتناغم مع الفرقة الموسيقية وهو ما استغرق وقتا منهم.

رافق المخرج أحمد المهدي والملحن وليد سعد الجمسي في هذا المرحلة لمساعدته في اختيار المتسابقين المرشحين للتأهل للمرحلة التالية، وفوجئ بقدرة أكثر من مشترك على حفظ الاغاني التي يؤديها، في ما قدمت المتسابقة مروى أحمد أغنية “لولا الملامة” للفنانة ورد، وقدم المغربي محمد الريفي أغنية “ابعتلي جواب”.

أما الفنان اللبناني وائل كفوري صاحب الصوت المميز فلم يكن راضيًا في حلقة الأمس، فالمتسابقين معه لم يجيدوا تقديم الاغاني التي اختارها لهم، فترك الملحنين بلال الزين ومحمود خيامي وخرج للمشتركين ومزّق أوراق القواعد التي وزعها عليهم وطلب منهم غناء ما يريدونه شريط ان يحفظوا كلمات الاغاني.

وأخبر وائل المتسابقين أنه فنان كبير وأمامه تحدٍ وعليه أن ينجح فيه، وهو الموقف الذي استقبله المتسابقين بدهشة وخوف ظهرت في عيونهم عبر الكاميرات ليبدؤا تقديم مجموعة جديدة من الأغاني، فاختار منهم 6 كي يصلوا معه إلى المرحلة التالية.

أما مدرّبة الفرق الفنانة كارول سماحه اشترطت عليهم جميعًا تقديم أغنية “حلوة يا بلدي” للفنانة الراحلة داليدا، وهي الأغنية التي قدمتها كل فرقة بطريقتها الخاصة، في ما ظهر أعضاء فريق “مرايا” يتناقشون فيما بينهم خلال التحضير للأغنية لتخرج بصورة أفضل.

أما الفنانة اليسا مدربة الفتيات فاختارت أغنية واحدة للجميع ، وانتقلت معها ست فتيات إلى المرحلة التالية، علمًا أن المتسابقات حفظن الأغاني التي قدمنها وأجدن تقديمها بدرجة كبيرة.

وعبر صفحتها على موقع تويتر كتبت اليسا وقت إذاعة الحلقة قائلة انها فخوره بالاختيارات التي قام بها اعضاء لجنة التحكيم وبالبرنامج، في ما سيسافر المتسابقين من فريق كارول برفقتها الي القاهرة، وسيتجه الفريق برفقة حسين الجسمي الى دبي ويبقي فريق اليسا في بيروت حيث سيظهر ضيوف جدد في المرحلة المقبلة يساعدون أعضاء لجنة التحكيم في اختيار صاحب لقب الموسم الأول من البرنامج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *