ابو حامد لوزير الداخلية انت خادم للاخوان واداة للقتل

ابو حامد لوزير الداخلية انت خادم للاخوان واداة للقتل
ابو حامد

كتبت- هبة الزغبى:

ابو حامد» لوزير الداخلية: أنت أداة لقتل الشعب وخادم لـ«الإخوان» وجه محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، رسالة إلى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، قائلًا: «أنت لست أداة بطش، أنت أداة قتل للشعب، وخادم للإخوان تساعدهم على أخونة وزارة الداخلية، وإهانة الضباط وسرقة مصر».

وأضاف «أبو حامد»، في حسابه على «تويتر»، مساء الجمعة، أن وزير الداخلية عزل مدير الأمن المركزي اللواء ماجد نوح عقابا له على إضرابات الأمن المركزي.

واستطرد ابو حامد «ورفض دخول ميليشيات الإخوان معسكرات الأمن المركزي». وشدد على ضرورة محاكمة وزير الداخلية الحالي بتهمة قتل الثوار، «وسعيه لإسقاط وأخونة الشرطة وخضوعه لمحمد البلتاجي في كل ما يخص الوزارة».

 وكان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أصدار الجمعة قرارا بتعيين اللواء أشرف عبد الله مساعدا لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي بدلًا من اللواء ماجد نوح. وشهدت العديد من قطاعات الأمن المركزي احتجاجات واسعة على مدار الـ48 ساعة الماضية.

وذلك للمطالبة بإبعاد ضباط وأفراد ومجندي الأمن المركزي عن الصراعات والخلافات السياسية، وعدم الزج بهم في مواجهة المتظاهرين والتأكيد على أن دورهم يقتصر على حفظ أمن وأمان المواطن المصري وتأمين المنشآت العامة والحيوية في البلاد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *